اطلالات صيفية راقية للصبايا مستوحاة من نهى نبيل

في حال كنت تبحثين عن بعض التنسيقات الصيفية التي تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، جمعنا لك بالصور اليوم تشكيلة من من الاطلالات الصيفية الراقية المناسبات للصبايا المستوحاة من نهى نبيل لتستلهمي بعض الأفكار واليك بعض الأمثلة.

 

لوك شبابي في الجينز اعتمدته نهى نبيل

نسقت نهى نبيل لوك صيفي شبابي اختارت فيه بنطلون جينز أزرق بقصة كلاسكيية ومعه اختارت قميص ملون بدرجات الباستيل الهادئة، وأكملت اللوك بصندل كعب عالي باللون الأبيض وحقيبة كتف أنيقة من لويس فويتون Louis Vuitton.

بنطلون جينز أزرق نسقته نهى نبيل لاطلالة صيفية
بنطلون جينز أزرق نسقته نهى نبيل لاطلالة صيفية

 

تنسيق أنيق في التنورة الميدي

نسقت نهى نبيل اطلالة أنيقة وعصرية اختارت فيها تنورة ميدي باللون الأسود مع قميص أزرق بتصميم مبتكر أكمامه منفوخة، وأكملت اللوك بحقيبة كتف واكسسوار للرأس من برادا Prada وصندل كعب عالي من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta.

تنورة ميدي باللون الأسود نسقتها نهى نبيل مع قميص أزرق
تنورة ميدي باللون الأسود نسقتها نهى نبيل مع قميص أزرق

 

تصميم مبتكر باللون البيج اختارته نهى نبيل

اطلالة صيفية مميز ومواكبة للموضة اعتمدتها نهى نبيل وقد اختارت فيها تصميم مبتكر باللون البيج جمع التصميم بين الفستان والجمبسوت، أكتافة بارزة ومزين باكسسوار ذهبي عند الورك وقد اعتمدت معه صندل كعب عالي من البلاستيك الشفاف وحقيبة يد باللون الأخضر.

نسقت نهى نبيل فستان أنيق باللون البيج
نسقت نهى نبيل فستان أنيق باللون البيج

اطلالات صيفية راقية للصبايا مستوحاة من نهى نبيل جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسباتك الكاجوال والرسمية.