كيفية تنسيق البليزر المميّزة بأسلوب Street Style اللّافت

تعتبر البليزر من التصاميم المميّزة واللاّفتة بجميع تنسيقاتها لا إستثناء. تنسيق البليزر ضمن الإطلالات اليومية، أو الشيك، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لذلك اليوم سوف نستعرض طرق تنسيقها المميّزة، بصور رصدناها بأسلوب Street style، لتتعرفي أكثر على عملية التنسيق، ولتستوحي لوك صيفي مميّز يليق بك، ويناسب جميع إطلالاتك. إطلالات متنوعة، مختلفة، تناسب العمل، الخروجات اليومية، المناسبات الشيك، بتصميم بليزر رائع، وتنسيق مميّز على الموضة.

كيفية تنسيق البليزر بأسلوب عصري جذاب

تنسيق البليزر بأسلوب عصري يتماشى مع الموضة، صيحة لهذا الموسم لافتة وجريئة لمن يهوى مجال الموضة والأزياء، ويرغب في مشاركة كل الصيحات. تنسيق البليزر بأسلوب الألوان المتضاربة يمنحك لوك ستايلش عصري، بالإضافة إلى إعتمادها بأسلوب مقفل بهيئة الفستان القصير، يمنحك لوك ساحرعلى الموضة. إعتماد البليزر بألوان قوية وجريئة يمنحك إطلالة ستايلش مميّزة تخطق الأنظار. كلها طرق لإطلالة عصرية مميّزة، إختاري ما يناسبك أكثر، ونسقي إطلالاتك لهذا الصيف بأسلوبك المميّز.

كيفية تنسيق البليزر

 

كيفية تنسيق البليزر

 

كيفية تنسيق البليزر

كيفية تنسيق البليزر لإطلالة رسمية تناسب العمل

في الأساس تصميم البليزر هو تصميم عملي رسمي، ولكن مع بعض التعديلات بالموديل وبعض التحديثات في التنسيق، بات يعتمد في أكثر من مناسبة. البليزر تليق جداً بإطلالات العمل، والإجتماعات، فتنسيقها بأسلوب البدلة الرسمية، أو مع قميص تحتها وسروال مميّز، أو حتى مع تنورة قصيرة أو ميدي، يمنحك لوك رسمي، عملي مميّز ولافت. إطلالات أنيقة، رسمية مميّزة نستعرضها في الصور أدناه، لك منها أن تستوحي الإطلالة الأقرب إلى ذوقك لإعتمادها ضمن إطلالات صيف 2022 الرسمية.

كيفية تنسيق البليزر

 

كيفية تنسيق البليزر

 

كيفية تنسيق البليزر

كيفية تنسيق البليزر للوك كاجوال يومي لافت

تنسيق البليزر ضمن إطلالات الصيف اليومية، بات خيار معتمد كثيراً في الآونة الأخيرة. بالتأكيد تكون الإطلالة كاجوال شيك، إلاّ أنها تمنحك لوك يومي مريح، أنيق، يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم، حتى مع حذاء سنيكرز. تنسيق البليزر مع كروب توب وسروال من القطن، خيار لافت لإطلالة كاجوال على الموضة، بالإضافة إلى إمكانية تنسيق البليزر مع سروال رياضي من القطن وحذاء رياضي لإطلالة يومية أيضاً كاجوال. خيارات كثيرة، وتبقى لك أنت حرية الإختيار والتنسيق للوك لافت مواكب للموضة.

كيفية تنسيق البليزر

 

كيفية تنسيق البليزر

 

كيفية تنسيق البليزر