موضة الجيليه قطعة لا غنى عنها في صيف 2022

اطلالات صيفية ملفتة مع موضة الجيليه تبرز بشكل لافت مع اختيار العديد من القطع العصرية التي تضمن لك الحصول على اطلالة عصرية. فلا بد من متابعة اجمل الطرق لتنسيق الجيليه مع الملابس الشبابية البسيطة.

واكبي من خلال الصور افكار تنسيق موضة الجيليه التي لا غنى عنها في صيف 2022. فاختاري القطع الملفتة لتواكبي اجدد صيحات الموضة.

موضة الجيليه المستقيمة

موضة الجيليه المستقيمة

اطلالات صيفية ملفتة مع موضة الجيليه المستقيمة لا غنى عنها هذا الموسم. فانتقي من دار Giambattista Valli القطع القصيرة باللون الابيض لضمان اطلالة شبابية وخارجية عن المألوف خصوصاً عند تنسيقها مع الفستان الابيض الطويل ذات النقشات الحيوية والفراغات البارزة على طول التصميم. كما لا تتخلي عن اطلالات صيفية ملفتة مع موضة الجيليه القصيرة ذات الاقمشة الشفافة والمكشوفة من ناحية البطن، ونسّقيها مع البنطلون الحريري الواسع ذات النقشات الفاخرة من الاسفل بأسلوب دار Giorgio Armani.

موضة الجيليه الضيقة

موضة الجيليه الضيقة

من أجمل اطلالات صيفية ملفتة مع موضة الجيليه، اختيار من وحي دار Jitrois القطع الضيقة والقصيرة بتموجات النيلي والاسود لترافق اطلالتك مع موضة بنطلون الجينز الضيق والذي يصل الى حدود الكاحل لضمان اطلالة عصرية ومريحة في الوقت عينه. كما اختاري تنسيق الجيليه القصيرة مع البناطيل الكاجوال والواسعة بأسلوب مستقيم من وحي دار Sunnei.

موضة الجيليه الطويلة

موضة الجيليه الطويلة

وانتقي في صيف 2022 موضة الجيليه الطويلة باللون الاسود ونسّقيها مع البناطيل المريحة والضيقة والواسعة ذات الخصر العالي لضمان الشياكة المطلوبة في اطلالاتك اليومية من وحي دار Burberry. وبأسلوب أنيق وكلاسيكي قومي بتنسيق موضة الجيليه الطويلة بأسلوب ملفت مع الجيوب الجانبية ونسّقيها من وحي دار Tiger of Sweden مع البنطلون الرسمي المستقيم بكثير من الانوثة.