3 طرق لتنسيق البليزر الأسود للوك مميّز في صيف 2022

تعتبر البليزر من التصاميم المميّزة والتي تُضفي أناقة وشياكة على الإطلالة بالمجمل. تنسيق البليزر الأسود لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة لافتة ومميّزة ومعتمدة بأساليب متنوعة ومختلفة. اليوم في هذا النص إخترنا لك أكثر 3 طرق حديثة، ومميّزة، يمكنك إعتمادها لتنسيق لوك مميّز على الموضة. البليزر الأسود، تصميم يمنحك لوك شيك ورسمي إذا ما إعتمد مع أزياء معينة، وقد يمنحك لوك كاجوال شيك إذا نُسق مع ملابس كاجوال، بالإضافة إلى أنه قد يمنحك لوك ستايلش لافت إذا ما نُسق مع أزياء قصيرة جذابة. قومي معنا بهذه الجولة، لتستوحي طرق وأفكار حول عملية التنسيق، لتعتمديها ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

تنسيق البليزر الأسود مع السروال الأسود للوك رسمي شيك

في الإطلالات الرسمية تحتاجين كثيراً للبليزر الأسود، وتنسيقها مع ملابس باللّون الأسود، يمنحك لوك رسمي عملي مميّز. أيضاً في المناسبات الخاصة، يمكنك تنسيق البليزر الأسود مع سروال أسود مميّز، للوك أنيق وشيك لا مثيل له. تنسيق إطلالة مونوكروم باللّون الأسود، تُضفي شياكة لافتة على الإطلالة بالمجمل. هنا في الصورة إطلالة من Koreano، إعتمد فيها بليزر باللّون الأسود، مع سروال أسود، وحقيبة يد وحذاء باللّون الأسود أيضاً. إطلالة شيك وأنيقة، يمكنك الإستلهام منها للوك لافت على الموضة.

تنسيق البليزر الأسود
تنسيق البليزر الأسود مع سروال أسود للوك أنيق شيك ورسمي من Koreano

تنسيق البليزر الأسود مع سروال الدنيم للوك كاجوال شيك مميّز

تنسيق البليزر مع سروال من الدنيم، يكسر من حدة الإطلالة، فيضعها في خانة الإطلالات الكاجوال شيك. تنسيق البليزر مع سروال من الدنيم خيار مميّز للوك شيك ويومي مميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الدنيم، نسقي معها بليزر باللّون الأسود، لإضافة رونق خاص ولافت على اللّوك. هنا في الصورة، إطلالة مميّزة من Louis Vuitton، إعتمد فيها بليزر باللّون الأسود، ونُسقت بأسلوب حديث ولافت مع سروال من الدنيم، وحذاء لافت باللّون الأحمر، مع حقيبة يد زهرية. تنسيق عصري للوك كاجوال شيك لافت.

تنسيق البليزر الأسود
تنسيق البليزر الأسود القصيرة المميّزة مع سروال دنيم أزرق للوك كاجوال شيك من Louis Vuitton

تنسيق البليزر الأسود مع ملابس قصيرة للوك ستايلش لافت

من أحدث طرق تنسيق البليزر لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، هي تنسيقها مع ملابس وأزياء قصيرة لافتة ومميّزة. تنسيق البليزر مع التنورة القصيرة، الشورت، البلايسوت كلها طرق لافتة تمنحك لوك جذاب وساحر على الموضة. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Luisa Spagnoli، إعتمد فيها بلايسوت مقلم باللّونين البيج والأبيض، فوقه بلايزر لافتة باللّون الأسود، مع أكسسوار أسود لافت من قبعة رأس إلى حذاء. إطلالة ستايلش لافتة وجذابة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه بأسلوبك الخاص للوك صيفي مميّز.

تنسيق البليزر الأسود
تنسيق البليزر الأسود مع ملابس قصيرة للوك عصري جذاب من Luisa Spagnoli