إطلالات صيفية للصبايا من وحي داليدا خليل

أفكار اطلالات صيفية للصبايا جمعناها بالصور من وحي داليدا خليل التي اعتمدت عدداً من التنسيقات جمعت بين الأسلوب الشبابي العصري مع لمسات من الأنوثة كما أنها اختارت ألوان حيوية وقصات مناسبة لمختلف المناسبات الصيفية واليك بعض الأفكار.

أفكار اطلالات صيفية للصبايا من وحي داليدا خليل

لجميع الصبايا اللواتي يبحثن عن أفكار اطلالات شبابية للمشاوير الصيفية تجمع بين الأناقة والعصرية اخترنا اليوم بعض الأفكار من داليدا خليل التي نسقت أزياء واكسسوارات منوعة واليك بعض الأمثلة لتستوحي منها حسب المناسبة.

 

تنسيق كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته داليدا خليل

اختارت داليدا خليل اطلالة شبابية كاجوال اعتمدت فيها شورت قصير من الجينز الأزرق مع تيشرت قطنية ومن فوقهما قميص أوفر سايز وأكملت اللوك بحذاء رياضي وقبعة من القش.

لوك صيفي اعتمدته داليدا خليل
لوك صيفي اعتمدته داليدا خليل

 

لوك ناعم في الفستان القميص اعتمدته داليدا خليل

نسقت داليدا خليل اطلالة صيفية ناعمة اختارت فيها فستاناً بقصة القميص باللون الزيتي وهذا النوع من الفساتين مازال من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وكانت قد اختارت معه اكسسوارات ذهبية وقبعة من القش أضفت من خلالها لمسات عصرية على اللوك.

اطلالة أنيقة ذات طابع صيفي اعتمدتها داليدا خليل
اطلالة أنيقة ذات طابع صيفي اعتمدتها داليدا خليل

 

طقم صيفي ملون اعتمدته داليدا خليل

الأطقم الصيفية رائجة جداَ هذا الموسم وهنا شاهدنا داليدا خليل وقد نسقت لوكاً شبابياً اختارت فيه طقماً معرقاً بألوان صيفية مؤلف من توب من دون أكمام مع تنورة قصيرة وأكملت اللوك بصندل كعب عالي باللون الأبيض السكري.

لوك صيفي معرق نسقته داليدا خلي
لوك صيفي معرق نسقته داليدا خلي

اطلالات صيفية للصبايا من وحي داليدا خليل جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار اطلالات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.