طرق تنسيق السروال الضيق والطويل لإطلالة الصيف

درجت كثيراً موضة السراويل الواسعة والهدلة في الفترة الاخيرة وخصوصا على انستقرام، ولكن ما زالت موضة السراويل الضيقة تأخذ حصتها ولها مكانتها في عالم الموضة والأزياء. فللسراويل الضيقة ميزة رائعة بحيث أنّها تمنحك إطلالة تنحت الجسم كما أنّها تتلاءم مع الاطلالات اليومية. وهناك العديد من الخيارات الفريدة والمُلفتة لتنسيق السراويل الضيقة للحصول على لوك رائع لأن موضة كهذه تتناسب مع الفصول الأربعة. وسنطلعك اليوم على إطلالات مختلفة ومتنوعة مستوحاة من السراويل الضيقة لموسم الصيف لتبتكري من خلالها لوك يشبه أسلوبك وشخصيتك. إليك بعض هذه الإطلالات لتستلهمي منها.

السروال الضيق والطويل

نقدم لك هذا اللوك لتستوحي منه. ارتدي السروال الضيق باللون الأبيض ذات فتحة في أسفل كل جانب منه. واختاري معه قميصاً ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود. وانتعلي حذاء رياضياً باللون الأبيض. فهذه الإطلالة مريحة للغاية ويمكنك ارتداء قطع كهذه يوميّاً.

born in exile

إن كنت من محبي الإطلالات العصرية والمختلفة، فعليك أن تستلهمي من دولتشي أند غابانا لتبتكري لوك خاص بك. ارتدي السروال الضيق باللون الأسود. واختاري معه قميص بأزرار ذات الأكمام العريضة باللون الزهري والأسود. وانتعلي حذاء مفتوحاً ذات الكعب العالي باللون الأسود. ولا تنسي أن ترتدي نظارات شمس كبيرة باللون الأسود.

dolce and gabbana

إليك هذه الإطلالة الكلاسيكية-العصرية لنساعدك على اختيار قطع مناسبة للوك خاص بك. ارتدي السروال الضيق باللون الأخضر. واختاري معه جاكيت مصنوعة من الجلد باللون الأسود. وانتعلي صندل باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود والأبيض. واختاري مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارت كالأقراط مثلاً.

elisabetta ranchi

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فعليك أن تستوحي من هذا اللوك الرائع. ارتدي السروال الضيق المصنوع من الجلد باللون الأسود. ونسقي معه قميص راقية باللون الأبيض ذات فتحة عند الصدر. وانتعلي حذاء مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. وضعي مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالأقراط والسوار.

rejina pyo

ارتدي السروال الضيق باللون الأزرق. واختاري معه جاكيت من نفسه قماش ولون السروال الضيق. وانتعلي جزمة طويلة باللون البيج. واحملي حقيبة باللون الأخضر الفاتح. وارتدي نظارات شمس باللون الأسود والبرتقالي.