إطلالات صيفية باللون الأسود من وحي درة زروق

الأسود يعتبر من الألوان الشتوية لكن هنالك الكثير من الأساليب المميزة لاعتماده وتنسيقه في فصل الصيف واليوم اخترنا لك بعض الاطلالات باللون الأسود من وحي درة زروق لتستلهمي أفكار تنسيقات لمختلف المناسبات الصيفية الكاجوال منها والرسمية.

 

أفكار تنسيقات أزياء باللون الأسود لفصل الصيف

اللون الأسود كان واحداً من أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأزياء الكاجوال منها والرسمية واليوم جمعنا لك بالصور أفكار تنسيق لمختلف المشاوير الصيفية بهذا اللون من وحي درة زروق واليك بعض الأمثلة:

 

فستان صيفي باللون الأسود نسقته درة زروق

اختارت درة زروق فستان صيفي بتصميم شبابي ناعم باللون الأسود قصته منسدلة وله فتحات ناعمة عند الخصر وتنورته كلوش وصل طولها حد الكاحل وكانت قد نسقت معه حقيبة يد من الجلد ديور Dior وحذاء من دون كعب من الساتان باللون الزهري الفاتح ونظارات شمسية شبابية.

اعتمدت درة زروق اطلالة صيفية في فستان طويل أسود
اعتمدت درة زروق اطلالة صيفية في فستان طويل أسود

 

لوك شبابي في الجينز والتيشرت باللون الأسود

نسقت درة زروق اطلالة شبابية باللون الأسود اعتمدت فيها بنطلون جينز أسود سكيني مزين بشقوق عند الركبة وخصره عالي مع تيشرت قطنية بسيطة وأكملت اللوك بحذاء رياضي من Nike وحقيبة يد كاجوال من كلوي Chloe.

تنسيق كاجوال في بنطلون جينز وتوب باللون الأسود
تنسيق كاجوال في بنطلون جينز وتوب باللون الأسود

 

اطلالة أنيقة باللون الأسود نسقتها درة

شاهدنا درة وقد تألقت في أحد المناسبات الرسمية في اطلالة باللون ال«ود اختارت فيها فستان ماكسي مصنوع من قماش الدانتيل أكمامه طويلة ومحدد الخصر وتنورته منسدلة وقد اعتمدت معه صندل كعب عالي وحقيبة كتف ونظارات شمسية بقصة مستديرة مستوحاة من السبعينات.

نسقت درة زروق فستان أسود ناعم لأحد المناسبات
نسقت درة زروق فستان أسود ناعم لأحد المناسبات

اطلالات صيفية باللون الأسود من وحي درة زروق جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.