3 موديلات جمبسوت واسعة لإخفاء عيوب البطن في صيف 2022

موديلات جمبسوت واسعة وعصرية تألقي به في صيف 2022 اذا كنت تعانين من انتفاخ البطن. فاختاري القصات المريحة بتدرجات ملفتة تتناسب مع شكل جسمك، وانتقي اجمل موديلات جمبسوت واسعة تضمن لك اطلالة أنيقة.

اخترنا لك بالصور، 3 موديلات جمبسوت واسعة لاخفاء عيوب البطن في صيف 2022. فانتقي أجدد صيحات الموضة الحيوية والمتنوعة.

موديلات جمبسوت واسعة ملونة

موديلات جمبسوت واسعة ملونة

موديلات جمبسوت واسعة لصيف 2022 اختاريها بألوان فاتحة وملفتة للنظر. فاختاري من وحي دار Yerishi موديلات جمبسوت ملون وعصري بتدرجات اللون الزهري الفاتح مع القصة الفضفاضة التي لا تبرز مفاتن الجسم بتصميم لا يصل الى حدود الكاحل. ومع هذه الاطلالة يمكنك تحديد اعلى الخصر بالرباط الرفيع بطريقة تخف عيوب البطن بثنيات ناعمة ومميزة. كما يمكنك تحديد الخصر بموديلات جمبسوت واسعة باللون الزيتي واحرصي على تحديد الخصر بالشنطة الجلدية الناعمة التي يمكنم وضعها أسفل الخصر بطريقة شبابية.

موديلات جمبسوت واسعة مع الرباط

موديلات جمبسوت واسعة مع الرباط

كما اختاري موديلات جمبسوت واسعة وملفتة بلوني الابيض والاسود في صيف 2022 مع انتقاء من دار Alice & Olivia التصميم المريح بأقمشة الكريب، مع تحديد اسفل الخصر بالرباط العريض والياقة العالية الجلدية.

موديلات جمبسوت واسعة ومكشوفة الاكتاف

موديلات جمبسوت واسعة ومكشوفة الاكتاف

ويمكنك انتقاء موديلات جمبسوت واسعة مع النقشات الحيوية والرسمات المتعددة التي تبرز على كامل التصميم من وحي دار Adeam مع قصة الاكتاف المكشوفة وثنيات الاقمشة المنسدلة من الاعلى بطريقة حيوية. فهذه التصاميم يمكن أن تختاريها مع الجيوب الكبيرة بطريقة ملفتة وقادرة على اخفاء منطقة البطن.