أفكار تنسيق الفستان القصير لإطلالات صيفية مميزة

من الطبيعي أنك تبحثين دائماً عن إطلالات مميزة في فصل الصيف. وواحدة من هذه الإطلالات هي إطلالات الفساتين القصيرة. فدرج الفستان القصير كثيراً في عالم الموضة منذ عدة سنين وما زال متداولا حتى الآن في كافة المواسم. وإن كنت تعتقدين أنه لا يمكنك ابتكار إطلالات صيفية متنوعة وعديدة من خلال فساتين قصيرة؛ فأنتِ مخطئة لأنه يمكنك من خلالها الحصول على إطلالات منها الكلاسيكية ومنها العصرية أو حتى الإثنين معاً. لذلك، سنطلعك اليوم على عدة إطلالات رائعة من الفساتين القصيرة لنساعدك على تنسيقها، ولتستوحي منها ولتبتكري من خلالها لوك خاص بك يشبهك ويمنحك الثقة والتميز أينما تواجدت في اللقاءات. إليك البعض من هذه الإطلالات بالفساتين القصيرة.

 

تنسيق الفستان القصير

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية والألوان الجريئة، فعليك أن تستوحي من أليزابيتا فرانكي. ارتدي الفستان القصير ذات العقدة الكبيرة كالفراشة عند وسط الفستان وذات فتحة عند الصدر باللون الأحمر. وارتدي تحت الفستان جوارب طويلة باللون الأسود. وانتعلي حذاء مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأحمر. ولا تنسي أن تختاري مع هذا اللوك أكسسوارات كالأقراط الطويلة باللون الذهبي.

elisabetta franchi

نقدم لك هذا اللوك. ارتدي الفستان القصير باللون الأسود. وانتعلي حذاء عصري باللون الأسود. ولإضفاء بعض الحركة على هذه الإطلالة، اعتمري قبعة كبيرة ومدورة باللون الأسود وارتدي الأساور باللون الذهبي.
 

esther perbandt

 

إن كنت مدعوة إلى مناسبة معينة أو إلى حفل عشاء، فهذه الإطلالة مناسبة تماماً. ارتدي الفستان القصير ذات الأكمام العريضة باللون البني والرمادي. وانتعلي جزمة طويلة ذات الكعب العالي باللون البني. واحملي حقيبة صغيرة باللون البني. ولتحافظي على نقاوة هذه لإطلالة، اختاري تسريحة شعر طبيعية وبسيطة للغاية.

genny

 

 

إليك هذه الإطلالة العصرية-الكلاسيكية لتستوحي منها. ارتدي الفستان القصير والضيق ذات الأكمام الرفيعة باللون الأخضر. وانتعلي الحذاء المفتوح ذات الكعب العالي باللون الأخضر. ولا تنسي أن ترتدي الأقراط الكبيرة باللون الذهبي. فهذه الإطلالة رائعة ومذهلة وتتلائم مع العديد من المناسبات والإحتفالات.

 

oh polly

 

إن كنت من محبي الإطلالات العصرية، فعليك أن تستلهمي من هذا اللوك. ارتدي الفستان القصير ذات فتحة عند الصدر باللون الزهر. وارتدي تحت هذا الفستان القصير جوارب طويلة ذات مربعات باللون الأسود. وانتعلي حذاء باللون الأزرق. واحملي حقيبة باللون الأزرق أيضاً.

pertagaz