صيحات التنورة الميني تستمر في هذا الموسم وهذه أفكار تنسيقها

من الإطلالات الأكثر جرأة وشغب هي الإطلالات التي تكون بطلتها التنورة الميني القصيرة. تذكرنا التنانير القصيرة بموضة بداية الألفية الجديدة ونجمات البوب آنذاك مثل بريتني سبيرز وكريستينا أغيليرا. فمن خلال التنورة القصيرة يمكنك ابتكار العديد من الإطلالات المذهلة والجذابة منها الكلاسيكية ومنها العصرية لتتماشى مع العديد من الإحتفالات والمناسبات. وإن كنت محتارة في كيفية تنسيق التنانير القصيرة مع باقي القطع على الموضة، فالحل بسيط. سنطلعك على إطلالات متنوعة بالتنانير الميني القصيرة وكيفية تنسيقها لتستوحي منها ولتبتكري منها لوك رائع خاص بك. إليك البعض من هذه الإطلالات.

 

تنسيق التنورة الميني

نقدم لك هذه الإطلالة لتستوحي منها. ارتدي التنورة الميني باللون الأسود. وارتدي تحت هذه التنورة جوارب طويلة باللون الأسود. واختاري معها قميص ذات أكمام متوسطة باللون الأصفر والأحمر. ويمكنك أن تنتعلي مع إطلالة كهذه حذاء عصري. ولا تنسي أن ترتدي عقد باللون الذهبي لإضفاء بعض الحركة على اللوك.

alessandra rich

إن كنت مدعوة إلى سهرة أو إلى مناسبة رسمية، فعليك أن تستلهمي من أليزابيتا فرانكي. ارتدي التنورة القصيرة اللامعة باللون الأخضر. وارتدي تحتها الجوارب الطويلة باللون الأسود واختاري معها كروب توب ذات الأكمام الطويلة من نفس لون وقَصَّة التنورة. وانتعلي صندل غير لامع ذات الكعب العالي باللون الأخضر. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. وارتدي الأقراط الكبيرة باللون الذهبي. فهذه الإطلالة ملفتة وجذابة للغاية.

elisabett FRANCHI

إليك هذا اللوك إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية. ارتدي التنورة القصيرة باللون الليلكي والأبيض. واختاري معه كروب توب من نفس لون التنورة. ولا تنسي أن ترتدي سترة باللون الأبيض والليلكي. وانتعلي حذاء ذات الكعب العالي باللون الفضي. ولتحافظي على نقاوة وجمال هذه الإطلالة، اختاري تسريحة شعر بسيطة.

LORIO

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية-العصرية والألوان الداكنة، فعليك أن ترتدي تنورة ميني ذات فتحة صغيرة عند الجانب باللون الأسود. وارتدي قميص بأزرار ذات أكمام متوسطة باللون الأسود. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واختاري عقد باللون الأسود. فهذه إطلالة تتماشى مع العديد من المناسبات.

LILI BLANC

اخترنا لك هذا اللوك العصري من فيرساتشي. ارتدي التنورة القصيرة باللون الزهري والأحمر. واختاري معه توب باللون الأسود والأبيض. وارتدي مع إطلالة كهذة سترة من نفس لون التنورة. وانتعلي حذاء طويل وعصري باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الفوشي. ولا تنسي أن ترتدي القفازات المصنوعة من الجلد وبعض الأكسسوارات كالعقد مثلاً.

versace