فساتين سهرة مميّزة بألوان ميتاليكية للصبايا المحجبات

فساتين بألوان ميتاليكية مميّزة، وبتصاميم محتشمة لافتة، تناسب الصبايا المحتشمات صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بتصاميم فاخرة ومنوعة نتعرف على أبرزها في هذا النص المرفق بصور رصدناها من أبرز وأحدث إطلالات دور أزياء عالمية. فساتين سهرة بألوان ميتاليكية لافتة، البرونز، الذهبي، والفضي، وبتصاميم فاخرة، إطلعي معنا عليها في هذا النص، لتستوحي وتتعرفي على أحدث الموديلات المميّزة وتعتمديها ضمن إطلالاتك الخاصة المقبلة.

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية بتصميم بسيط مميّز

تعتبر الفساتين البسيطة هي الأكثر جمالية على الإطلاق، كونها تفح أناقة ورقي بعيداّ عن التعقيدات. ألوان ميتاليكية وتصميم بسيط، هي دليلك لإطلالة أنيقة لافتة. هنا نستعرض وإياكي فستان باللّون الذهبي بتصميم أنيق من Dorota Goldpoint، مع ربطة عنق مميّزة. نُسقت الإطلالة مع حذاء لافت كعب عالي باللّون الذهبي أيضاً. 

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية
فساتين سهرة بألوان ميتاليكية وتصميم أنيق مميّز من Dorota Goldpoint

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية مرصعة فخمة

الفساتين المحتشمة أيضاً قد تكون فساتين مرصعة بالكريستالات مماّ يمنحها لوك فاخر وإطلالة خاطفة للأنظار. هنا إطلالة بفستان لافت باللّون الفضي البراّق من Nina Nayema، مع وشاح الرأس، وغطاء الوجه. يمكنك الإستغناء عن الغطاء، ولكنه يمنحك جمالية عالية، وإطلالة دراماتيكية لافتة .

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية
فساتين سهرة بألوان ميتاليكية مرصعة بالكريستالات من Nina Nayema

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية بتصميم عصري لافت

فستان طويل آخر محتشم يناسب المحجبات بتصميم عصري لافت. الفساتين العصرية أيضاً يمكنها أن تناسب الصبايا المحجبات إذا ما إعتمدت بأسلوب محتشم مميّز. فستان من ALexander Vauthier، إعتمد فيها صيحة الريش المميّزة من الأسفل، مما أضفى عصرية وجمالية عالية على الإطلالة بالمجمل. إذا كنت محجبة يمكنك تنسيق إطلالة عصرية إن كان من حيث التصاميم أو إختيار الألوان المميّزة والرائجة لهذا الموسم.

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية
فساتين سهرة بألوان ميتاليكية بتصميم عصري مع الريش من ALexander Vauthier

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية مرفقة بكاب فاخر

يليق جداّ الكاب مع فساتين المحجبات، كونه تصميم محتشم يمنح الإطلالة فخامة ورقي. هنا إطلالة من Dorota Goldpoint، إعتمد فيها فستان باللّون الذهبي، مرفق مع كاب لافت باللّون نفسه مع بعض التطريزات المميّزة من عند الأكتف. الكاب خيار مناسب وناجح في إطلالاتك المميّزة، إذا كنت من محبي الإطلالات الراقية، نسقيها بهذا الأسلوب الفاخر.

فساتين سهرة بألوان ميتاليكية
فساتين سهرة بألوان ميتاليكية مرفقة بكاب أنيق من Dorota Goldpoint