صور أفكار تنسيق ستايلات مريحة مناسبة للسفر في الطائرة

في رحلات السفر تحتار الصبايا ماذا تختار، للوك أنيق ولافت وفي نفس الوقت مريح لا يربكها ولا يشعرها بالتعب. اليوم في هذا النص خصصنا لك بعض من الإطلالات التي يمكنك إعتمادها ضمن رحلاتك في الطائرة، إطلالات مميّزة ومريحة في نفس الوقت. ستايلات مريحة للسفر مميّزة ومختلفة منها الكاجوال شيك، منها الكاجوال ومنها الرياضي المريح والمميّز. قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أبرز الإطلالات التي يمكنك تنسيقها في رحلاتك المقبلة، ونسقيها بأسلوبك الخاص.

ستايلات مريحة للسفر بالسروال الدنيم

في رحلات السفر تنسيق أزياء لافتة ومميّزة مع الحفاظ على الراحة المطلوبة أمر مربك أحياناً، إلّا أن السروال الدنيم يقوم دائماً في الواجب، كونه تصميم أنيق سهل التنسيق ومريح في نفس الوقت. يمكنك إعتماد السروال الدنيم في رحلات السفر، وتنسيقه مع بلايز مريحة، أو كروب توب مميّزة، أو حتى مع جاكيت فضفاض وواسع. إليك بعض من الطرق والأفكار لتنسقيها، لك منها أن تستوحي الأفضل والأقرب إلى ذوقك لإعتماده.

ستايلات مريحة للسفر
ستايلات مريحة للسفر بتنسيق لافت كاجوال من Bottega Veneta

 

ستايلات مريحة للسفر
ستايلات مريحة للسفر بتنسيق كاجوال من بلايزر مع سروال الدنيم من Muvement 

ستايلات مريحة للسفر بoutfit رياضي مميّز

الoutfit الرياضي من أكثر الإطلالات إعتماداً لرحلات السفر، كونه مريح مميّز، ومنسق غير مربك. تنسيق outfit رياضي مع حذاء ميح سنيكرز، يمنحك إطلالة مريحة على الموضة وستايلش في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الإطلالات الرياضية، إليك بعض الصور لتستلهمي منها لوك مميّز وتعتمديه.

ستايلات مريحة للسفر
ستايلات مريحة للسفر بoutfit رياضي لافت من Flying Solo

 

ستايلات مريحة للسفر
ستايلات مريحة للسفر بتنسيق outfit رياضي من Flying Solo

ستايلات مريحة للسفر بأسلوب الطقم اللاّفت

الطقم من الصيحات المستمرة لهذا الموسم، وتنسيقه خلال رحلات السفر من الأمور والخيارات الناجحة والتي تمنحك لوك مميّز ولافت لا مثيل له. تنسيق الطقم خلال رحلات السفر إن كان طقم بالشورت، التنورة أو السروال يمنحك لوك منعش مريح، وستايلش، كما أنه خيار لا يتطلب الكثير من التنسيقات كونه منسق جاهز، يكفي وضع الأكسسوارات المناسبة ليكتمل اللّوك على أكمل وجه.

ستايلات مريحة للسفر
ستايلات مريحة للسفر بأسلوب الطقم المريح من Emporio Armani

 

ستايلات مريحة للسفر
ستايلات مريحة للسفر بأسلوب الطقم المميّز باللّون الزهري من Flying Solo