أفكار لاعتماد أزياء أوف شولدرز لإطلالات كلها أنوثة وعصرية

الأزياء بقصة الاوف شولدرز كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ما قبل خريف 2022 على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية ولهذا سنقدم لك بعض أجمل الأفكار لاعتماد أزياء اوف شولدرز لإطلالات كلها أنوثة وعصرية.

أزياء الاوف شولدرز موضة هذا الموسم واليك أجمل الأفكار لاعتمادها

قصة الاوف شولدرز توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة وقد دخلت الموضة منذ عدة مواسم وأصبحت من الصيحات المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولهذا فإن دور الأزياء باتت تقدمها في كل موسم بأساليب تتنوع بين النمط الكلاسيكي أحياناً وبين النمط العصري والمبتكر.

وقد كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2022 وقد شاهدناها غالباً على الفساتين وأيضاَ على البلايز والجمبسوت وقد تنوعت التصاميم بين الكاجوال والأكثر رسمية واليك بعض الأفكار لاعتماد هذه الصيحة لاطلالات كلها أنوثة وعصرية.

تنسيقات شبابية في البلايز الاوف شولدرز

من الممكن أن تعتمدي اطلالات ملفتة في مختلف المناسبات هذا الموسم من خلال تنسيق  بلايز الاوف شولدرز بتصاميمها المتنوعة، اعتمديها مع التنانير أو مع الشورت أو حتى مع البناطيل واستوحي من هذه الاطلالات الشبابية المميزة من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta.

 بلايز اوف شولدرز بتصميم عصري من Oscar De La Renta
 بلايز اوف شولدرز بتصميم عصري من Oscar De La Renta

 

فستان اوف شولدرز بقصة مميزة لمختلف المناسبات الرسمية

تألقي في مختلف المناسبات الرسمية من خلال اعتماد فستان مميز بقصة الاوف شولدرز مثل هذا الفستان من الكسندر مكوين Alexander McQueen بلونه الأنثوي الزاهي وتصميمه المبتكر، نسقي معه اكسسوارات عصرية لإطلالة ملفتة وأنيقة.

 فستان بتصميم أنيق بقصة الاوف شولدرز من Alexander McQueen
 فستان بتصميم أنيق بقصة الاوف شولدرز من Alexander McQueen

 

للسهرات المسائية اختاري فساتين الاوف شولدرز الناعمة

وللسهرات المسائية اختاري تصاميم فساتين الاوف شولدرز ذات الطابع الأنثوي مثل هذا الفستان من الدانتيل الأخضر من زهير مراد Zuhair Murad بقصته الناعمة ولونه الملفت، نسقيه بأسلوبك الخاص لإطلالة ناعمة.

فستان اوف شولدرز أخضر من Zuhair Murad
فستان اوف شولدرز أخضر من Zuhair Murad 

أزياء الاوف شولدرز كانت ومازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم اعتمديها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية لتتألقي بإطلالات تجمع بين الأنوثة والعصرية.