أفكار لاعتماد أزياء الكشكش في إطلالات ما قبل خريف 2022

عند متابعتنا لمجموعات موسم ما قبل خريف 2022 لاحظنا أن أزياء الكشكش كانت واحدة من أبرز الصيحات وقد انتشرت على مختلف التصاميم وأضفت عليها لمسات أنثوية ومميزة، واليوم سنقدم لك بعض الأفكار لاعتماد موضة الكشكش في اطلالاتك هذا الخريف.

أزياء الكشكش أبرز صيحات الموضة في موسم ما قبل خريف 2022

سيطر الكشكش على مجموعات موسم ماقبل خريف 2022 وقد شاهدناه على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال أيضاً، أحياناً جاء بطريقة ناعمة زين بها الأزياء وأحياناً جاء بطريقة أكثر دراماتيكية حيث كانت القطع مصنوعة  بأكملها من طبقات من الكشكش مثل القمصات والتنانير والفساتين والسترات.

أزياء الكشكش من الممكن أن تبدو رائعة على جميع النساء، لكن السر يمكن في اختيارها وتنسيقها واليك بعض الأفكار لتنسيقها بأسلوب ناعم وعصري مستوحى من مجموعات دور الأزياء العالمية:

تنسيق عصري في قميص كشكش

من الممكن أن تعتمدي هذه الاطلالة من مجموعة فيلوسوفي Philosophy في قميص بتصميم مبتكر من الكشكش باللون الأبيض مع بنطلون قماشي خصر عالي وحذاء كاحل من الجلد الأسود.

 قميص من الكشكش الأبيض من Philosophy
 قميص من الكشكش الأبيض من Philosophy

 

اطلالة مميزة في كورسيه مزينة بالكشكش

ولمختلف المناسبات المسائية وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية اختاري هذا اللوك من مجموعة الكسندر مكوين Alexander McQueen في كورسيه مبتكرة مزينة بالكشكش مع بنطلون قماشي كلاسيكي وصندل كعب عالي.

 كورسيه مزينة بالكشكش من Alexander McQueen
 كورسيه مزينة بالكشكش من Alexander McQueen

 

فساتين كشكش لمختلف المناسبات الرسمية

ولمختلف السهرات والمناسبات بإمكانك اعتماد فستان سهرة مزين بالكشكش مثل هذه التصاميم مجموعة ايلي صعب Elie Saab المزين بالكشكش بطريقة ناعمة بألوان خريفية هادئة.

تصاميم فساتين كشكش من Elie Saab
تصاميم فساتين كشكش من Elie Saab 

 

تنانير الكشكش لاطلالة ذات طابع أنثوي

وتنانير الكشكش كانت واحدة من أبرز الصيحات أيضاَ، اختاريها مع توب قصيرة مثل هذا اللوك المميز من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

تنورة ماكسي من الكشكش من Brandon Maxwell
تنورة ماكسي من الكشكش من Brandon Maxwell 

أزياء الكشكش واحدة من أبرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2022 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك مع أفكار لتنسيقها لمختلف المناسبات.