تنسيق سترة البليزر بطرق عصرية في موسم خريف 2022

إنطلقت صيحة سترات البليزر في حقبة السبعينات والثمانينات لتستمر حتى يومنا هذا. ويقال أن السترة لها جذورها في رياضة التجديف وأن أول من ارتدى السترات هو فريق القوارب، وكانت السترات حينها عبارة عن سترات دافئة يرتديها المجدفون (في أكسفورد أو كامبريدج)، بالإضافة إلى أنّها كانت تصمّم بطبعات الخطوط باللونين الأسود أو الأزرق الداكن، إلى أن تمّ تبني السترات الملونة كموضة معتمدة من قبل النساء وذلك في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. أصبحت السترة قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة كل امرأة. فالسترة هي رمز للقوة، كما أنّها تتمتع بقدرة فريدة على إبقائك بمظهر أنيق ومذهل في أية مناسبة تواجدت فيها وفي أي وقت. ومن خلالها يمكنك ابتكار إطلالات متنوعة وملفتة إن كانت كلاسيكية أو عصرية أو حتى كلاسيكية-عصرية. وتمكنت موضة السترات الحفاظ على مكانتها وبدا ذلك واضحاً بعد أن رأينا العديد من المشاهير والنجمات العالميات والعربيات بالإضافة إلى الشخصيات المهمة اللواتي اعتمدن السترات في إطلالاتهن ونذكر: تايلور سويفت، والعائلة الملكية التي اشتهرت في ارتداء السترات، وعائلة كارداشيان-جينر التي اعتمدت أيضاً موضة السترات، والبلوغرز كارن وازن وناتالي فنج، وجينيفر أنيستون، بالإضافة إلى العديد من النجمات الجميلات.ومن المصممين والدور الذين اشتهروا في ابتكار سترات من خلال اعتماد أقمشة وألوان متنوعة وعالية الجودة: بوتيغا فينيتا، سيلين، إيلي صعب، ماكس مارا، فيرساتشي، لوي فيتون، كريستيان ديور، شانيل، والعديد منهم.ومع اقتراب الموسم جديد، سنطلعك اليوم على العديد من الإطلالات المذهلة والجذابة المستوحاة من السترات لنساعدك على تنسيقها لتلائم العديد من المناسبات والإحتفالات الرسمية وغير الرسمية. إليك البعض من هذا الإطلالات لتستلهمي منها.

كيفية تنسيق سترة البليزر

Alice olivia
سترة بليزر سوداء كلاسيكية

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فعليك أن تستوحي من أليس أوليفيا. ارتدي السروال الطويل الواسع ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. واختاري معه توب مذهلة باللون الأسود اللامع. ولإضفاء المزيد من الأنوثة، ارتدي سترة باللون الأسود. وانتعلي حذاء ذات الكعب العالي باللون الفضي. فهذه الإطلالة جذابة للغاية وتلائم العديد من المناسبات الرسمية والمهمة.

american rag
لوك بطلتها البليزر تناسب الاطلالات اليومية

ارتدي السروال الطويل الواسع ذات المربعات باللونين الأسود والأزرق. ونسقي معه كروب توب من دون أكمام باللون الأبيض. وارتدي سترة باللون الأبيض. وانتعلي حذاء رياضياً باللون الأزرق. واختاري مع لوك كهذا، تسريحة شعر بسيطة للغاية.

celine
سترة بليزر بيضاء بقصة عصرية

اخترنا لك هذا اللوك من سيلين إن كنت من محبات الإطلالات العصرية. ارتدي السروال الطويل من قماش الجينز. واختاري معه كنزة باللون الأسود. ونسقي مع قطع كهذه سترة باللون الأبيض. وانتعلي صندل مصنوع من الجلد ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. وضعي بعض الأكسسوارات كالسوار والعقد باللون الذهبي، بالإضافة إلى نظارات شمس باللون الأسود.

eliabtta franchi
سترة بليزر بنقشة المربعات

نقدم لك هذا اللوك الملفت من أليزابيتا فرانكي لتستلهمي منه. ارتدي الفستان القصير والضيق ذات فتحة عند الصدر والمصنوع من الجلد. وارتدي تحت هذا الفستان جوارب طويلة باللون الأسود. ولا تنسي أن تنسقي معه سترة باللون الرمادي والمزين بطبعات الخطوط باللونين الأسود والأبيض. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. وضعي بعض الأكسسوارات كالسوار والأقراط لإضفاء المزيد من الحركة على هذه الإطلالة.

 

tombilini
سترة بليزر سوداء بقصة طويلة

ارتدي سروالاً طويلاً وواسعاً باللون الأحمر. ونسقي معه بلوزة باللون الأسود. وارتدي سترة باللون الأسود أيضاً. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. فيمكنك ارتداء قطع كهذه يوميّاً بحيث أنّها مريحة للغاية.