أحدث تصاميم الفساتين الضيقة القصيرة للوك خريفي جذاب على الموضة

الفساتين القصيرة الضيقة من أكثر التصاميم الأنثوية الجذابة على الإطلاق والتي تُضفي سحراً خاصاً على الإطلالة مهما كانت بسيطة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، الفساتين القصيرة الضيقة صيحة لافتة، ومعتمدة بقوة بتصاميم تناسب جميع المناسبات الكاجوال منها والشيك، وبقصات وألوان تناسب جميع الأذواق دون إستثناء. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز وأحدث تلك التصاميم، لتستوحي أفكار حول عملية تنسيقها للوك خريفي مميّز.

الفستان القصير الضيق بلوك كاجوال يومي جذاب

في الإطلالات اليومية الفساتين القصيرة الضيقة، تمنحك إطلالة جذابة على الموضة. تنسيق فستان ضيق قصير، مع بوت بكعب مسطح، أو سنيكرز يمنحك إطلالة حذابة على الموضة. قماش الصوف، أو الموهير من الأقمشة التي تناسب الفساتين الكاجوال اليومية. هنا نرى في الأسفل فستان أبيض بياقة عالية من Luisa Spagnoli، بقماش الصوف، إعتمد مع حزام أسود عند الخصر، ومع بوت أسود لافت. تنسيق الوشاح مع الفساتين القصيرة الضيقة، موضة يمكنك إعتمادها لإضفاء حركة لافتة على اللّوك.

تنسيق الفساتين الضيقة للخريف
إطلالة لافتة بقماش الصوف المميّز من Luisa Spagnoli

في الإطلالات الشيك الفستان القصير الضيق يفوز

في الإطلالات الشيك، طبعاً خيار الفستان الضيق القصير، من أكثر الخيارات المناسبة. تنسيق فستان قصير ضيق ضمن إطلالاتك الشيك المميّزة، مع حذاء مناسب وحقيبة مميّزة، يمنحك إطلالة شيك لافتة خاطفة للأنظار. هنا في الأسفل فستان لافت من Elie Saab، باللّون الأسود مع قماش مشبك لافت وإضافات معدنية باللّون الذهبي. تنسيق هذا الفستان مع حذاء كعب عالي، سيوفي الغرض المطلوب.

تنسيق الفساتين الضيقة للخريف
فستان شيك لافت باللّون الأسود من Elie Saab

نسقي الفساتين الضيقة القصيرة في مناسبات الخريف القادمة

في المناسبات، الحفلات والأعراس، تنسيق فستان ضيق قصير من صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. قماش الفستان وتصميمه يلعب الدورالأبرز هنا. إذا كان القماش فخم، لماّع، من الترتر مثلاً كالصورة أدناه من Philipp Plein، تحصلين على إطلالة فخمة لا مثيل لها. هذا الفستان في الصورة أدناه بتصميم لافت من عند الأكتاف، وبقماش الترتر المميّز، نُسق مع حذاء بوت مليء بالكريستالات السود، مما أضفى جمالية خاصة على الإطلالة.

تنسيق الفساتين الضيقة للخريف
فستان أسود بقماش الترتر يناسب السهرات من Philipp Plein

عاملان أساسيان يجعلان هذا التصميم ساحر وجذاب، الأول أنه قصير، والثاني أنه ضيق، وهذا ما يمنحك إطلالة بارزة، ساحرة مليئة بالجاذبية.