أفكار متنوعة لتنسيق أزياء الجلد مستوحاه من شوارع لندن للموضة

افكار تنسيق ازياء الجلد بأساليب متنوعة وقصات عصرية خارجة عن المألوف تناسب اطلالاتك الكاجوال يمكنك أن تستوحيها من موضة الشارع. فعلى هامش اسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2023، لفتنا العديد من الصيحات الجلدية التي رافقت اطلالات العارضات ومتابعات الموضة. فكوني مميزة واختاري التصاميم التي تعجبك وتتناسب مع ذوقك.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك من خلالها اختيار افكار متنوعة لتنسيق ازياء الجلد بطريقة مستوحاه من شوارع لندن للموضة. فما الجديد بهذه الصيحو أي أسلوب ستعتمدين في الاشهر القادمة؟

فساتين قصيرة جلدية

فساتين قصيرة جلدية

موضة الجلد في الصيف تضمن لك أناقة ملفتة خصوصاً عند اختيار صيحة الفساتين المريحة والقصيرة. ويبدو أن هذه الصيحة تعود الى الواجهة لتكون من اساسيات اختياراتك مع موضة الفستان الجلدي القصير والمنسدل الى الاسفل مع الخطوط المربعة والمنقوشة بشكل هندسي وبطريقة مترابطة بين لوني الاسود والاصفر لضمان اطلالة شبابية.

معاطف الجلد الملونة

معاطف الجلد الملونة

كما اختاري من شوارع لندن للموضة، معاطف الجلد الملونة والفضفاضة ذات الفراغات الامامية وتفاصيل الجيوب البارزة على جوانب التصميم بأسلوب ملفت للنظر. فاضمني أناقة ملفتة واختاري تنسيق موضة الجلد في صيف 2023 مع الالوان القوية البارزة من خلال القماش اللماع والمتناغم مع اللون الاسود الملفت على البنطلون.

بناطيل الجلد العصرية

بناطيل الجلد العصرية

وتعتبر بناطيل الجلد العصرية السوداء من أساسيات اطلالات صيف 2023 خصوصاً مع التألق بطرق متعددة تناسب كافة الاذواق. فاختاري بناطيل سوداء مع القصات المستقيمة والكلاسيكية البارزة بطرق ساحرة ليتم تنسيقها مع الكروب توب المفرغة والمنقوشة مع الحبال الرفيع على الرقبة لضمان اطلالة ساحرة في ساعات النهار.

تنانير الجلد الزيتية

تنانير الجلد الزيتية

 ومن أجمل طرق تنسيق تنانير الجلد العصرية الملونة، التألق من وحي شوارع لندن بالتصاميم الجلدية الواسعة ذات الخصر العالي  والقماش  الزيتي المرقط مع البلاينر القصيرة والهندسية من اسفل الخصر، الى جانب ثنيات البليسيه العريضة وموضة الازرار السوداء البارزة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت للنظر.