سروال الخصر العالي أساسي في خزانتك هذا الخريف

المعروف أن السراويل ذات الخصر المنخفض كان لها مكانتها في الموسمين السابقين خصوصا لدى دار ميوميو، ولكنها دخلت بمنافسة كبيرة حضور السراويل ذات الخصر المرتفع التي لا بد أن تكون أساسية في خزانة الخريف.

لقد ظهرت السراويل ذات الخصر المرتفع بطريقة جدية للنساء عندما صنعت شركة ليفي (Levi) المشهورة لتصنيع الجينز. لقد درجت السراويل ذات الخصر المرتفع بشكل كبير خاصة بين حقبة السبعينات وحقبة التسعينات ولتحتل الصدارة مرّة أخرى في منتصف وأواخر عام 2010.

ونالت هذه السراويل شعبية كبيرة لأنّها اعتُبرت سراويل مريحة للغاية وجذّابة تضفي على إطلالاتك الرونقة والجمال لتصبح قطعة أساسية في إطلالات النساء ولتصبح قطعة لا غنى عنها في خزانة أي امرأة.

 انتُشرت هذه الموضة في كافة أنحاء العالم، واعتمدتها النجمات والبلوغرز العالميات والعربيات في إطلالاتهن اليوميّة ونذكر منهنّ: كارن وازن (Karen Wazen)، نور عريضة (Nour Arida)، جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez)، بيلا ثورن (Bella Thorneتايلور سويفت (Taylor Swift)...

كما اشتهر العديد من المصممين المحترفين والعديد من الدور في ابتكار سراويل ذات الخصر المرتفع ومنهم: كيارا بوني (Chiara Boni)، إيلي صعب (Elie Saabمايكل مايكل كورس (Michael Michael Kors)، مانشين توماس (Menchen Tomas)، فيرونيكا لوريو (Veronica Lorio)، كارولينا هيريرا (Carolina Herrera)...

وسنطلعك اليوم على مجموعة متنوعة من الإطلالات الكلاسيكية والعصرية المستوحاة من السراويل ذات الخصر العالي من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 لتستوحي منها ولتبتكري من خلالها لوك مذهل وجريء خاص بك يلائم الموسم الجديد ويتماشى مع العديد من المناسبات والإحتفالات. إليك البعض من هذه الإطلالات لتستوحي منها.

موضة السروال بخصر عالي

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فعليك أن تستوحي من أليزابيتا فرانكي. ارتدي السروال الطويل ذات الخصر المرتفع والمصنوع من الجلد باللون الأسود. واختاري معه توب ذات فتحة عند الصدر باللون الأبيض. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالإسوارة باللون الفضي والأقراط باللونين الفضي والذهبي.

elisabetta franchi
سروال جلدي بخصر عالي

نقدم لك هذا اللوك. ارتدي السروال الطويل باللون الأسود. ونسقي معه كروب توب بأزرار ذات الأكمام العريضة باللون الرمادي. وانتعلي صندل ذات الكعب المرتفع باللون الأسود. وارتدي عقد باللون الأسود.

ليلي بلان
سروال ذات الخصر العالي باللون الاسود

اخترنا لك هذه الإطلالة من ليلي سارتي لتستلهمي منها. ارتدي السروال الطويل والواسع ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. وضعي لهذا السروال حزام رفيع باللون الأخضر. وانتعلي توب ذات الأكمام العريضة باللون الأخضر. وانتعلي صندل مفتوح باللون الأسود. فهذه الإطلالة مريحة للغاية ويمكنك ارتداء قطع كهذه يوميّاً.

ليلي ارتي
سروال ذات الخصر العالي باللون الاسود

إليك هذه الإطلالة العصرية. ارتدي السروال الطويل ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. واختاري معه توب باللون البنفسجي. وارتدي معطف طويل متعدد الألوان لتحمي نفسك من الطقس البارد. وانتعلي جزمة قصيرة باللون الأسود. واعتمري قبعة صغيرة ومدوّرة باللونين الأسود والأبيض. واحملي حقيبة كبيرة مصنوعة من الفرو باللون الليلكي. وارتدي نظارات كبيرة.

مارك كاين
سروال ذات خصر عالي مع توب باللون البنفسجي

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية-العصرية، فعليك أن تستوحي من مايكل مايكل كورس. ارتدي السروال الطويل ذات قصَّة الجينز باللون الأزرق. واختاري معه كروب توب باللون الخردلي. ونسقي مع هذه الإطلالة معطف من نفس لون الكروب توب. وانتعلي صندل ذات الكعب المرتفع باللون الأسود وبطبعة النمر. واحملي حقيبة من نفس لون ونقشة الصندل.

مايكل مايكل كورس
جينز ذات خصر عالي