أجمل التصاميم باللون الزهري من منصات العروض لشهر أكتوبر

شهر اكتوبر يعتبر شهر التوعية بسرطان الثدي وكما هو معروف فإن الزهري أصبح اللون المرتبط بالحملة الخاصة بهذه التوعية على اعتبار أنه لون نسائي كما أنه لون يبعث على الشعور بالأنوثة والراحة والتفاؤل. والزهري بمختلف درجاته كان أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الخريف وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل التصاميم منه من منصات العروض العالمية.

تصاميم مميزة بدرجات اللون الزهري لشهر أكتوبر

اللون الزهري ليس فقط من ألوان حملة التوعية الخاصة بسرطان الثدي بل هو أيضاَ أحد أبرز الألوان الرائجة في موسم خريف 2022 وقد شاهدنا منه مختلف الدرجات التي تنوعت بين الهادئة وبين القوية وكان الهوت بينك hot pink أحد أكثر الدرجات اللونية رواجاً وعصرية على منصات العروض وقد شاهدناه بشكل خاص لدى دار فالنتينو Valentino ودولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، ومايكل كورس Michael Kors وغيرهم، واليك بعض أجمل التصاميم باللون الزهري:

معطف باللون الزهري الغني من فالنتينو

معطف أنيق بدرجة الهوت بينك hot pink شاهدناه لدى دار فالنتينو Valentino بتصميم أنثوي أنيق حيث أن أكتافه بارزة ومزين بشريطة على الخصر، ومن الممكن أن تعتمدي هذا المعطف لمختلف المناسبات.

معطف طويل باللون الزهري من Valentino
معطف طويل باللون الزهري من Valentino 

 

تصميم شبابي باللون الزهري من مايكل كورس

لوك مميز على منصة العرض الخاص بدار مايكل كورس Michael Kors باللون الزهري القوي عبارة عن فستان ياقة عالية وصل طوله أعلى حد الركبة مع معطف ميدي من فوقه.

 تصميم باللون الفوشيا من Michael Kors
 تصميم باللون الفوشيا من Michael Kors

 

بدلة رسمية من المخمل الزهري من ايترو

وان كنت من عاشقات الدرجات الهادئة من اللون الزهري اختاري هذه البدلة الرسمية من ايترو Etro المصنوعة من قماش المخمل باللون الزهري الهادئ والمزينة بحزام من الجلد الاسود على الخصر.

 بدلة رسمية باللون الزهري من Etro
 بدلة رسمية باللون الزهري من Etro

 

فستان ماكسي باللون الزهري من شانيل

فستان أنيق بتصميم أنثوي ناعم شاهدناه ضمن مجموعة شانيل CHANEL مصنوع من قماش الحرير الفاخر باللون الزهري الغني وبقصة بسيطة ومنسدلة على الجسم.

 فستان طويل باللون الزهري من CHANEL

خيارات رائعة من أجمل التصاميم باللون الزهري ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022 - 2023 اختاري منها ما يعجبك لتتألقي في مناسبات شهر أكتوبر ولتشاركي في حملة التوعية من سرطان الثدي.