طرق اختيار معاطف الفرو الملونة أحدث صيحات خريف وشتاء 2022-2023 وكيفية تنسيقها

تنسيق معاطف الفرو الملونة بقصات متنوعة وتفاصيل عصرية تبرز بكثير من الانوثة والاناقة في خريف وشتاء 2022-2023. فانتقي من أهم الماركات العالمية احدث صيحات معاطف الفرو الملونة التي تأتي حيوية وملفتة للنظر مهما اخترت من ملابس يومية أو تصاميم ملفتة للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تساعدك على اختيار معاطف الفرو الملونة، كونها من احدث صيحات خريف وشتاء 2022-2023. فتعلّمي كيفية تنسيقها.

معاطف الفرو الملونة والحيوية

معاطف الفرو الملونة والحيوية

اذا أردت التألق بموضة معاطف الفرو الملونة التي تبرز بتدرجات متعددة في اطلالة واحدة، انتقي من دار Emporio Armani القصة التي تتعدى حدود الركبة مع الاكمام النصفية، وتألقي بالنقشات الملونة مع  الخطوط العريضة المقلمة بالوان مميزة ومتدرجة على طول التصميم ليكون من اختيارك مع التصايميم السوداء اليومية.

معاطف الفرو الملونة والحمراء

معاطف الفرو الملونة والحمراء

ومن أجمل صيحات معاطف الفرو الملونة، موضة اللون الاحمر القوي البارز بقصة مستقيمة تصل الى حدود الركبة. فهذا التصميم استوحيه من دار Malan Breton مع الياقة العريضة، وقومي بتنسيقه مع البنطلون الذهبي وموضة القميص الابيض الكلاسيكي بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب ساعات النهار.

معاطف الفرو الملونة والنيلية

معاطف الفرو الملونة والنيلية

وبكثير من الأناقة، قومي بتنسيق موضة المعطف الفرو الملون مع الملابس الكاجوال. فانتقي من دار Alberta Ferretti المعطف النيلي الفاخر والمنسدلة بقصة مريحة ومتناسقة مع البنطلون المخملي النيلي وموضة الكنزات الصوفية الفضية الفضفاضة مع النقشات المضلعة. فهذه التصاميم تتناسب مع اطلالاتك اليومية وتمنحك الشياكة المطلوبة في خريف وشتاء 2022-2023.

معاطف الفرو الملونة والمقلمة

معاطف الفرو الملونة والنيلية

كما يمكنك ارتداء موضة المعطف الفرو القصير الذي لا يصل الى حدود الركبة. فانتقي من دار Teresa Helbig التصميم المستقيمة بتدرجات اللون البيج مع الخطوط المقلمة بشكل هندسي وملون ليكون من اختيارك على شكل فستان فاخر يبرز قامتك الممشوقة بطريقة منسقة مع موضة البوت اللماع عالي الساق.