لورو بيانا تحتفل بشراكةٍ فريدةٍ من نوعها مع الفنان العالمي وسام شوكت

تفخر لورو بيانا Loro Piana بمتابعة شراكتها المستمرة مع الفنان والمصمم المرموق الحائز على العديد من الجوائز والمقيم في دولة الإمارات وسام شوكت، وهذه المرة، يشمل التعاون مفهوماً خاصاً وحصرياً يوفر خدمة التصميم حسب الطلب في متجر العلامة في دبي مول.

المفهوم مستوحى من فن الخط العربي التراثي الذي يختص به شوكت، إذ سيقوم الفنان بترجمة أسلوبه المميز في الخط العربي إلى لمساتٍ فنية أنيقة يخطّها بيدهِ وبحرفية عالية على حقائب Extra Pocket L19 الصغيرة للسيدات، لكي تتمتع زبونات لورو بيانا بتصاميم فريدة من نوعها تعكس أسلوبهن الخاص.

وبهذه المناسبة، سيتواجد الفنان وسام شوكت يومي الخميس 12 نوفمبر والجمعة 13 نوفمبر من الساعة 12 ظهراَ حتى الساعة 8 مساءً في متجر لورو بيانا في دبي مول، حيث سيُتاح للزوار فرصة لقائه واكشاف موهبته الفريدة من نوعها وأسلوبه الخاص في فن الخط والكتابة، وسيحصلون على حقيبة Extra Pocket L19 مزينة حسب الطلب. وتجسّد هذه الفعالية الحصرية التزام لورو بيانا بدعم الفن المعاصر والفنانين المحليين. ومن ناحيةٍ أخرى، تعتبر حقيبة Extra Pocket L19 قطعة إكسسوار مميزة تعكس حرفية العلامة الاستثنائية وتكمّل إطلالة المدينة بأسلوبٍ غايةٍ في الرقي. تمتاز هذه الحقيبة ببطانةٍ من جلد النابا وبفتحةٍ علوية تُغلق بسحاب وتأتي بخاماتٍ فاخرة مثل جلد النعام وجلد العجل وبألوان متعددة، وستكون لمسات وسام شوكت الفنية كفيلةً بإضفاء المزيد من الجمال والتميز إلى كل حقيبة. من خلال هذا التعاون، ترسّخ لورو بيانا اهتمامها بالثقافة المحلية والإبداع والحرفية اليدوية، وتعبّر أكثر من أي وقتٍ مضى عن تقديرها لزبائن المنطقة من خلال منحهم فرصةً لا تتكرر لاقتناء قطعةٍ تجمع بين الحرفية الفنية العريقة من جهة والرفاهية العصرية من جهةٍ أخرى.