موضة الأزياء العالمية تدخل عالم تيك توك بطرق إبداعية

موضة الازياء العالمية رافقت تحولات العصر وواكبت أغلبية مواقع التواصل الاجتماعي سواء من خلال العروض المباشرة التي تنقل على موقع فايسبوك أو عبر طرح أجدد الصور الحصرية والاولية التي تسبق عروض الأزياء أو اطلاق قطع فريدة في عالم الموضة. واليوم نلاحظ أن موضة الأزياء العالمية تدخل عالم تيك توك TikTok بطرق إبداعية ومواكبة لجيل الشباب.

فلنتابع من خلال الصور كيف طرحت العديد من ماركات الازياء العالمية تصاميمها واكسسواراتها على منصة تيك توك. فما رأيك بهذا التطور؟

فالنتينو تدخل عالم تيك توك

فالنتينو تدخل عالم تيك توك بمقاطع فيديو مرحة

موضة الازياء العالمية بأجوائها المرحة وتصاميمها الشبابية كانت محط اهتمام دار فالنتينو Maison Valentino التي بدأت بالتواجد على منصة تيك توك TikTok خطوة منها للانضمام الى جيل الشباب من خلال هذه المساحة الترفيهية التي تتيح التواصل مع كافة المجتمعات حول العالم وذلك من خلال التعبير عن أنفسهم باستخدام العديد من الطرق الابداعية داخل هذا التطبيق. ومن خلال منصة تيك توك  TikTokستقدّم دار فالنتينو سلسلة من مقاطع الفيديو المرحة التي لم نُشاهدها من قبل، مع الحوارات التي تحمل روح الدعابة واللغة الترفيهية بين صديقة الدار روسي دي بالما وابنتها لونا ليون. ومن خلال الفيديو المطروح، لاحظنا حرص الدار على اختيار اللون الأحمر البارز من خلال التصاميم الواسعة، مع موضة الأحذية الكلاسيكية السوداء مع حبيبات الخرز النافرة من الجهة الامامية.

ديور وعروض الازياء عبر تيك توك

عرض ديور Dior عبر منصة تيك توك في تجربة مميزة واستثنائية

الى جانب دار فالنتينو  Maison Valentinoوهذه التجربة في عالم تيك توك TikTokـ، كانت دار ديور Dior قد عرضت مجموعة أزياء ربيع وصيف 2021 مباشرة عبر هذه المنصة في تجربة مميزة واستثنائية اختارت المديرة الابداعية للدار ماريا غراسيا كيوري من خلالها أن تتيح للعالم بأسره فرصة المشاركة للمرة الاولى في العرض، وذلك عبر بث مباشر والكتروني في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

تحدّي غوتشي على تيك توك

بدورها دخلت دار غوتشي Gucci منصة تيك توك من بابه العريض من خلال تحدّيGucci Model Challenge على تيك توك Tiktok الذي يمكنك من خلاله التظاهر بأنك إحدى عارضات أزياء غوتشي من خلال اختيار بعض القطع الموجود في خزانتك وإعادة خلق لوك يشبه صورة عارضات أزياء غوتشي سواء من خلال الألوان البراقة والزاهية مع تداخل طبقات الاقمشة والأكسسوارات بكثير من الجرأة. كما تعاونت منصة تيك توك Tiktok مع دار Louis Vuitton وذلك بهدف بث سلسلة من العروض المباشرة والمجموعات الحصرية للشباب.

دور عالمية على تيك توك

كما تعاونت منصة تيك توك Tiktok مع دار Louis Vuitton وذلك بهدف بث سلسلة من العروض المباشرة والمجموعات الحصرية للشباب. بدورها تنشر دار Stella Mccartney العديد من مقاطع الفيديو المرحة والغريبة من ناحية الملابس بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف بهدف لفت أنظار الجيل الشبابي على منصة تيك توك Tiktok.