عرض أزياء دار Armani إحتفالاً بالذكرى العاشرة على تأسيس سلسلة الفنادق "ليلة واحدة فقط في دبي"

بعد غياب 11 عامًا، عاد المصمم Giorgio Armani إلى دبي للإحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح فنادق أرماني في ميلانو ودبي، وقد أقيم هذا الحدث المبهر بالتزامن مع إكسبو 2020 دبي، وحمل عنوان "ليلة واحدة فقط في دبي"، كما تخلله عرض أزياء دار Armani لربيع وصيف 2022. وقد حضر عرض أزياء دار Armani عدد من النجمات العالميات، أبرزهنّ شارون ستون، ليلي جيمس، Madelyn Cline، Jurnee Smollett، إلى جانب عدد كبير من النجمات العربيات ومدونات الموضة من العالم العربي.

أرماني يحيي ضيوفه في ختام عرض ازياء ليلة واحدة فقط في دبي

وقال المصمم جورجيو أرماني "لطالما كان معرض إكسبو لحظة تحفيز للإبداع البشري: رأيته بنفسي في ميلانو. أنا الآن في دبي: في المعرض مرة أخرى، ولكن مع فرصة الاحتفال بمرور عشر سنوات من فنادقي بحدث خاص لليلة واحدة فقط. أنا سعيد وفخور لوجودي هنا اليوم فالشرق الأوسط هو مهدمفهوم جديد للرفاهية، مرادف للتطور المستمر والتجريب الذي لا يزال يعتمد على الجذور وسحر الثقافة الغنية والعميقة لإعطاء الحياة لطاقة إبداعية جديدة ".

قدم المصمم عرض أزياء دار Armani لربيع وصيف 2022

وقد إستضاف جناح Armani Hotel Pavilion في إكسبو دبي 2020  عرض أزياء جورجيو أرماني للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 ومجموعة مختارة من إطلالات Armani Privé Haute Couture من مجموعة Shine لخريف وشتاء 2021-2022. كما تلا العرض حفل كوكتيل، وتُوجّت الأمسية بأداء حي خاص من قبل كريس مارتن من كولدبلاي أمام أكثر من 400 ضيف.

وبالتزامن مع هذا الحدث، تم إنشاء متجر pop-up مؤقت في دبي مول تفتح أبوابه حتى 5 نوفمبر، لعرض مجموعة مختارة من الحقائب من خط La Prima، بما في ذلك بعض الموديلات المخصصة لدبي. كما تتوفر مجموعة جورجيو أرماني الخاصة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 في البوتيك الموجود داخل المول نفسه.

أرماني إلى جانب عارضات الازياء احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس فنادق أرماني

وقد تم تصميم One Night Only Dubai لتقليل التأثير على البيئة وفقًا لمعيار ISO 20121، إذ لم تستخدم علامة Armani Group  البلاستيك أحادي الاستخدام، لتجنب هدر الطعام، كما فضّلت استئجار المعدات ومواد الإعداد، وللتشجيع على إعادة استخدام المواد وإعادة تدويرها ، ولتعزيز الجمع المنفصل للنفايات واستخدام المواد الهجينة أو سيارات كهربائية وإضاءة LED وطُلب من الموردين أيضًا الامتثال لبنود اجتماعية وبيئية محددة.

 يشار إلى أن " One Night Only " حدث ينقل عالم أرماني إلى أهم المدن في العالم، وقد زار ست مدن حتى الآن: لندن عام 2006 ، طوكيو عام 2007 ، بكين عام 2012 ، روما ونيويورك عام 2013 ، وباريس عام 2014.