الإطلالات الشبابية عنوان أزياء الحضور في المهرجان الموسيقي الأضخم "مدل بيست"

يحظى عشاق ومحبي الموسيقى بأجواء احتفالية مليئة بالحماس والترفيه بحضورهم مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي، المهرجان الموسيقي الأكبر والأضخم في المملكة والشرق الأوسط، والذي تنظمه شركة "مدل بيست" في العاصمة السعودية، والتي كشفت عنها الاطلالات الشبابية التي اختارها الحضور لتكون عنوان أزيائهم في المهرجان.

الاطلالات الشبابية عنوان أزياء الحضور في المهرجان الموسيقي الأضخم "مدل بيست"

كانت الاطلالات الشبابية المرحة المواكبة لآخر صيحات الموضة هي عنوان أزياء حضور المهرجان الموسيقي الأضخم "مدل بيست" والتي تناسبت مع الأجواء الممتعة التي حظيت بها الجماهير في مختلف مناطق المهرجان، والذي اجتمعت فيه العديد من الفنانين والفنانات والكثير من الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطار ذلك اخترنا لكم العديد من الاطلالات الشبابية التي نشرها المصور السعودي "عبدالرحمن عبدالله" المتخصص بالفنون البصرية، عبر حسابه على "الانستجرام"، والتي نشرها العديد من المشاهير عبر حساباتهم.

اختارت الممثلة والفنانة السعودية "سارة طيبة" خلال حضورها المهرجان الاعتماد على الإطلالات الشبابية الأكثر راحة وعصرية من خلال البدل الرياضية التي ارتدتها، حيث اختارت ارتداء بدلة باللون الأسود في الاطلالة الأول من قلب المهرجان، وجاءت الثانية باللون الأزرق، وأكملت اطلالتها باختيار البوت الرياضي بينما تركت شعرها منسدلا وارتدت قبعة في إحدى الإطلالتين، وكانت البدلة الرياضية أيضا هي الخيار الخاص بإطلالة الفنان السعودي "محمد الحمدان".

وكانت الملابس التنكرية بالزي الامبراطوري هي سمة إطلالة "عبدالعزيز جميل" والذي يعد إحدى مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، ما كشف عن الأجواء المرحة الممتعة التي غلفت على أجواء المهرجان.

وجاءت اطلالة المهندسة المعمارية والمصممة "نوف المنيف" ببدلة عصرية شبابية من الجلد مكونة من قطعتين تنورة متوسطة الطول وجاكيت قصير، ونسقتها بإحدى قبعات "الكوبوي"، أما إطلالة الفنانة سارة seeero فلقد جاءت متناسبة مع شخصيتها المفعمة بالحيوية بارتدائها لبنطلون طويل وبلوزة عصرية وجاكيت شبابي عصري من الجلد.

الصور من حسابات المشاهير وحساب "عبدالرحمن عبدالله" على "الانستجرام".