موقع The Outnet يقدّم مجموعة تصاميم للملابس النسائية والرجالية بمناسبة شهر رمضان

 يحتفل موقع The Outnet بشهر رمضان الكريم عبر حملته ومجموعته الخامستين المخصّصتين. إنّها المجموعة الأولى لهذه السنة التي ستشتمل على الملابس النسائية والرجالية.

من خلال تقديم قائمة بارزة من ماركات الملابس النسائية لمصمّمين مشهورين، تضمّ مجموعة الملابس النسائية أكثر من 35 ماركة و900 منتجًا، وتقدّم القصّات الرصينة المثالية والتصاميم الأنيقة التي تناسب خزانة ملابس وأسلوب حياة النساء كافّة. تنعكس هذه التجربة في مجموعة الملابس الرجالية، مع أكثر من 20 ماركة و300 منتجاً وتشمل الملابس المنزلية المريحة والمعاصرة والراقية، والقطع الأساسية الكلاسيكية التي يمكن ارتداؤها من موسم إلى آخر.

من خلال تقديم تشكيلة فريدة من نوعها للموسم الماضي، تبقى الفساتين محطّ تركيز رئيسي في شهر رمضان. فنرى فساتين "ميدي" من "فالنتينو" Valentino، "توري بورش" Tory Burch، "مايكل أغال" Mikael Aghal، "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg، إضافةً إلى الفساتين الطويلة الملامسة للأرض، المثاليّة للقاءات السحور، من "سمسم" SemSem، "بادغلي ميشكا" Badgley Mischka و"ماركيزا نوتي" Marchesa Notte.  يمكن تنسيق هذه القطع بشكل مثاليّ مع الأكسسوارات، الأحذية وحقائب اليد البارزة من "كلوي" Chloe، "فالنتينو" Valentino، "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta إلى جانب ماركات أخرى. سيستمتع عملاء الملابس الرجالية أيضًا بتشكيلة منمّقة غير رسمية للاختيار منها، إلى جانب مجموعة مختارة تضمّ أكسسوارات من "فالنتينو" Valentino، "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana، "مون بلان" Montblanc والمزيد غير ذلك.

تتوفّر الآن مجموعة الملابس النسائية الرمضانية على الموقع لغاية 9 مايو، وسيتم إطلاق مجموعة الملابس الرجالية في 4 أبريل ولغاية 9 مايو.