Jacquemus تعيّن Bastien Daguzan رئيسًا تنفيذيًا للدار

عيّنت دار Jacquemus الفرنسية، رئيسًا تنفيذيًا من خارج الدار لأول مرة، حيث وقع إختيارها على باستيان داجوزان Bastien Daguzan الذي كان يشغل منصباً في دار Paco Rabanne. ويأتي تعيين داجوزان، بعدما شغل مؤسس الدار Simon Porte Jacquemus منصب المدير الإبداعي والمدير التنفيذي في الشركة على مدى ثلاثة عشر عامًا.

باستيان داجوزان كان يشغل منصباً في دار Paco Rabanne

من Lemaire إلى باكو ربان وصولاً إلى دار Jacquemus

خلال فترة عمله في دار Paco Rabanne المملوكة لشركة Puig منذ عام 2017، قام داجوزان بتوسيع التوزيع بالجملة وإطلاق العطور بالإضافة إلى تكثيف أعمال العلامة المباشرة للمستهلكين عبر التجارة الإلكترونية. قبل ذلك، كان الرئيس التنفيذي لشركة Lemaire التي انضم إليها في عام 2013 - عندما كان عمره أقل من 30 عامًا - حيث عمل عن كثب مع كريستوف لومير وسارة لينه تران لتنشيط العلامة التجارية، وتطوير شراكة استراتيجية مع Uniqlo وزيادة حجم المبيعات خمسة أضعاف. كما افتتح داجوزان شركة استشارية للأزياء هذا العام.

Jacquemus تعيّن Bastien Daguzan رئيسًا تنفيذيًا للدار

حقائب Jacquemus الصغيرة والتي نالت شهرة كبيرة جداً في السنوات الأخيرة، إضافة إلى نشاط العلامة المميز على وسائل التواصل الاجتماعي والمبيعات المباشرة للمستهلكين والمؤسس الكاريزمي، كل هذه العوامل ساعدت الشركة في أن تصبح أكثر العلامات التجارية المستقلة شهرة في باريس، مما جذب انتباه المشترين. لكن المصمم اتخذ نهجًا حذرًا لتنمية بصمة شركته: أكثر من عقد منذ تأسيسها، لم تفتح العلامة التجارية متجرًا دائمًا للبيع بالتجزئة أبدًا، كما أنها قللت من فرص الاستثمار الخارجي.

كما أطلقت دار Jacquemus تعاونًا مع شركة الملابس الرياضية العملاقة Nike في وقت سابق من هذا الأسبوع.