لاكوست تطلق صور مبتكرة لتشكيلة Roland-Garros تزاماً مع انطلاق البطولة في باريس

تعتبر لاكوست Lacoste اليوم واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم ومنذ أن تأسست عام 1933 على يد لاعب التنس رينيه لاكوست René Lacoste ورائد الأعمال أندريه غيليه André Gillier ارتبط اسمها بالرياضة وبالتصاميم ذات الطابع الشبابي التي تجمع بين الأناقة والراحة والعصرية.

 

علاقة وطيدة تجمع بين علامة لاكوست وعالم التنس

منذ تألق اللاعب الشهير Rene Lacoste بقميص البولو لأول مرة على أرض الملعب في عام 1933، وعلامة لاكوست Lacoste تواصل إثراء عالم التنس بتصاميمها الأنيقة والاستثنائية ودائماً ما تكون في طليعة العلامات التجارية التي ترعى النشاطات الرياضية وتدعمها.

وبمناسبة انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب واحتفاءً بالاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه الرياضة من عالم الأزياء أعلنت علامة Lacoste عن إطلاق صور مبتكرة لقطع تشكيلة Roland-Garros وغيرها من تصاميم العلامة العصرية.

صور من حملة Après-Court  التي تم تصويرها في باريس
صور من حملة Après-Court  التي تم تصويرها في باريس 

وقد جاءت هذه الصور الإبداعية ضمن سلسلة بعنوان Après-Court، حيث استوحت الفكرة من الأنشطة التالية لبطولات التزلج والتي تحظى بنفس أهمية الفعاليات الرياضية. ويتبع القائمون على رياضة التنس نفس الأسلوب من خلال جمع عشاق الرياضة القدامى والجدد خارج الملعب أيضاً.

صور من حملة Après-Court  التي تم تصويرها في باريس

وتجمع حملة Après-Court بين الإرث الغني لعلامة Lacoste والتاريخ العريق لبطولة رولان جاروس، حيث تشكّل مزيجاً استثنائياً من الإبداع والثقافة والموضة.

صور من حملة Après-Court  التي تم تصويرها في باريس

وتهدف العلامة إلى دمج عالمي الموضة ورياضة التنس خارج الملعب على امتداد مدينة باريس وفي العالم الافتراضي من خلال جمع جماهير الرياضة وعشاقها ضمن أنشطة وفعاليات اجتماعية ممتعة مستوحاة من رياضة التنس والثقافة المحيطة بها.

صور من حملة Après-Court  التي تم تصويرها في باريس

أبرز تفاصيل مجموعة Roland Garros 2022 من لاكوست

تتميز لاكوست Lacoste ببصمتها الخاصة في عالم الأزياء فلتصاميمها نكهة خاصة وهوية شبابية دائمة التطور، وقد استمدت Louise Trotter، المديرة الإبداعية لعلامة Lacoste، الإلهام، بالتعاون مع فريقها، من الأزياء المعتمدة من قبل النوادي الرياضية لابتكار تشكيلة Roland Garros 2022 المميزة والتي تعكس المشهد الرياضي الحقيقي. 

 

وتعتمد تصاميم التشكيلة الجديدة على أبرز القطع من عروض الأزياء الأخيرة لعلامة Lacoste، حيث تتميز بقصاتٍ واسعة، وتضم كنزات مزينة بقطبة الضفيرة وقطع تحمل شعار الدار والنقشات المقلمة.

من مجموعة Roland Garros من لاكوست

 

وتضفي التقليمات التي تزين الأكمام والياقات وأحزمة السراويل القصيرة لمسات حيوية أنيقة على الإطلالات المخصصة لداخل الملعب وخارجه.

 كما تألقت تصاميم المجموعة بشعارات النوادي الرياضية التي أضفت عليها العلامة لمسات عصرية فريدة، والتي لطالما زينت تصاميم Lacoste المخصصة لخارج الملعب لتمنحها الطابع الأنيق الذي تشتهر به. وتميزت التصاميم بتفاصيل فاخرة برزت بشكل أساسي في التطريزات المنسوجة يدوياً، بينما شكلت التصاميم المصنوعة من السيليكون القطع الرياضية الأساسية في التشكيلة.

من مجموعة Roland Garros من لاكوست  

وتألقت التشكيلة بالألوان المميزة لعلامة Lacoste، إلى جانب ابتكاراتٍ جديدة تجمع بين الألوان الأساسية وتدرجات الباستيل الهادئة، لتعبر عن الأجواء المشمسة والحيوية المرتبطة بفعاليات البطولة.

 

 

تفاصيل تشكيلة الأزياء الرياضية من لاكوست  

تستمد هذه التشكيلة إلهامها من عالمي الرياضة والموضة الذين شكلا معاً مصدر الإلهام الأساسي وراء ابتكارات العلامة طوال تاريخها. 

 من مجموعة Roland Garros من لاكوست

واستخدمت العلامة في ابتكار تصاميم التشكيلة الأقمشة الشبكية المخططة وتقنيات القص بالليزر، لتضفي عليها لمسات عصرية فاخرة.

 

ولطالما اشتهرت علامة Lacoste باستخدام الأقمشة الجديدة، حيث ابتكرت لتشكيلة 2022 نوعاً حصرياً من القماش الذي يجمع بين الجاكارد والشبك لصنع الملابس المخصصة لأرض الملعب في بطولة رولان جاروس. واستمد فريق علامة Lacoste الإلهام لابتكار هذا النوع الجديد من القماش المخرّم من أقمشة الجاكار التقليدية المزينة برسومات من توقيع Robert Georges.

من مجموعة Roland Garros من لاكوست  

وتظهر Anett Kontaveit، لاعبة التنس المصنفة في المرتبة السادسة على مستوى العالم، ببعض قطع التشكيلة الرياضية المميزة بتصاميمها القصيرة والعصرية والمفعمة بالأنوثة والمزينة بالثنيات التي تعكس تاريخ التصاميم الرياضية العريقة.

من مجموعة Roland Garros من لاكوست

 

علامة لاكوست Lacoste كانت ومازالت تواصل إثراء عالم التنس بتصاميمها الأنيقة والاستثنائية وأفكارها الإبداعية التي تربط بين عالمي الموضة والرياضة.