تعاون THE GIVING MOVEMENT مع موقع YOOX

أحبوا أنفسكم أولاً. هذه هي الرسالة التي تبرز في المجموعة الكبسولة لـ The Giving Movement x YOOX، الناتجة عن التعاون ما بين The Giving Movement وموقع Yoox.

 تعبير صريح، يهدف إلى توحيد هذين العالمين ورؤيتهما المشتركة: الشعور الدائم بالراحة والشعور بالرضى عن النفس.

وتتضمّن المجموعة الكبسولة 14 قطعة معروضة للبيع حصرياً على موقع Yoox، تتراوح ما بين الملابس الرياضية والملابس اليوميّة، فتكمّل المجموعة الكاملة للعلامة التجارية التي تهدف إلى الدمج التام من حيث الجنس، الحجم والسنّ.

 وبالإضافة إلى مجموعة ملابس الرياضيّة للنساء والرجال والأولاد، أطلق الموقع أيضاً مجموعة ملابس رصينة تركّز على الملابس الطويلة، غير الشفافة على غرار بلوزات الـ"تونيك" الطويلة، القمصان الكبيرة الحجم، السراويل والأوشحة التي تقوم The Giving Movement بانتاجها للمرة الأولى وحصرياً لـYoox. أمّا الفكرة الأساسيّة لهذه المجموعة الكبسولة فهي الحرية بكل أشكالها: سواء تمّ فهمها بحريّة الحركة أو حريّة التعبير عن النفس.

"النزعة الاستهلاكية الواعية عبارة عن مبادرة عالميّة، والتعاون الحصري مع Yoox يشكّل فرصةً رائعةً للتوحد وترك أثر أكبر. فتاريخ The Giving Movement يشكل دليلاً على أنّ القوة تكمن في الأرقام، إذ أنه يقوم بالتبرّع بمبلغ 4 دولارات من ثمن كل قطعة تمّ شراؤها، وتكاد تبرّعاته تتخطّى مبلغ المليوني دولار." ليال عاقوري Layal Akouri، المديرة التنفيذيّة لـThe Giving Movement.

 بالإضافة إلى التركيز على الشمولية، تتميّز ملابس مجموعة The Giving Movement x YOOX بمقاربة وعي بيئي وتفتخر بنيلها شهادتيOEKO-TEX Standard 100, GRS (المعايير العالميّة لإعادة التدوير) وGOTS ( المعيار العالمي للمنسوجات العضوية). وتعرض قطع المجموعة الكبسولة أفضل ما في كتيب الإطلالات للعلامة التجارية، وهي جميعها مصنوعة من أقمشة TGM المبتكرة داخلياً، التي تتميّز بالاستدامة وتتراوح بين أقمشة قطنية عضوية من مصادر مراعية للأخلاقيّات إلى بولييستر معاد تدويره بنسبة 100%، وزجاجات بلاستيكيّة معاد تدويرها والسباندكس المعاد تدويره.

كذلك تم تنقيح كاتالوج Yoox خصيصاً للمناسبة: فتمّ ابتكار قسم مخصص للملابس الرصينة، يشمل كل الملابس والإطلالات التي تتماشى مع معايير هذا النوع من الملابس.

وتعزّز الشراكة مع The Giving Movement مقاربة Yoox العالميّة وقيم الشموليّة الأساسية لديها. فمن خلال إضافة قسم خاص بالملابس الرصينة على موقعنا، أردنا أن يشعر كل عملائنا في كافة أنحاء العالم بالراحة من دون أيّ تمييز" - مانويلا ستريبولي Manuella Strippoli، مديرة الشؤون الإعلامية والعلامة التجارية لدى Yoox.

ستتوفّر كبسولة The Giving Movement x YOOX حصريًّا على موقع YOOX الإلكتروني ابتداءً من 7 يوليو.

كما سوف تتم دعوة متابعي موقع YOOX للإنضمام إلى الحوار على مواقع التواصل الاجتماعي مستخدمين عنوان: @YOOX

 للمزيد من المعلومات عن Yoox الرجاء زيارة موقع www.yoox.com