تعاون شركة Reliance Brands Limited مع دار Valentino لإطلاق الماركة في الهند

وقّعت شركة "ريلاينس براندز ليمتد" Reliance Brands Limited اتفاقيّة توزيع طويلة الأمد مع "فالنتينو" Valentino لتصبح دار الأزياء الإيطالية الأكثر تميّزاً وشهرةً مُتاحةً في الهند.

ومن خلال هذه الشراكة الطويلة الأمد، ستتعاون شركة "ريلاينس براندز ليمتد" RBL مع "فالنتينو" Valentino لافتتاح بوتيك العلامة الأوّل في دلهي، ويليه متجراً رئيسيًّا بارزاً في مومباي. من المُقرّر افتتاح المتجر الأوّل بحلول نهاية صيف 2022، على أن يتبعه المتجر الرئيسي البارز في مومباي في الأشهر المقبلة. سيضمّ المتجران مجموعة كاملة من الأزياء النسائيّة والرجاليّة والأكسسوارات الخاصة بالعلامة.

تعاون شركة Reliance Brands Limited مع دار Valentino لإطلاق الماركة في الهند

سيسمح اتّفاق التوزيع الجديد والطويل الأمد هذا، أن يكون للعلامة حضوراً في الهند وذلك من خلال مفهوم جديد لمتجر قابل للتّكيّف مع التغيّرات المُستمرّة في أسواق البيع بالتجزئة. كما أنّ التصميم التجريبيّ سيُقدّم للعملاء فرصة خوض غمار رحلة شاملة مُخصّصة.

صرّح "دارشان مهتا"، المدير الإداريّ في شركة "ريلاينس براندز ليمتد" RBL، قائلاً: "إنّ دار "فالنتينو" Valentino غنيّة عن التعريف في الهند. شهدت هذه العلامة التي أسّسها مُصمّما الأزياء الإيطاليّان الأسطوريّان "فالنتينو غارافاني" و"جانكارلو جاميتي"، تطوّراً إبداعيًّا قويّ التأثير، تحت إشراف المدير الإبداعيّ الحاليّ "بيرباولو بيتشولي" والمدير التنفيذيّ الأعلى "ياكوبو فنتوريني"، بالكشف عن فخامة العلامة العصريّة مع الاستفادة القصوى من إرثها العريق باعتبارها دار الأزياء الإيطاليّة الأكثر تميّزاً وشهرةً."

سيسمح اتّفاق التوزيع الجديد والطويل الأمد هذا أن يكون للعلامة حضوراً في الهند
سيسمح اتّفاق التوزيع الجديد والطويل الأمد هذا أن يكون للعلامة حضوراً في الهند

وفي هذا الصدد، قال "ياكوبو فنتوريني"، المدير التنفيذيّ الأعلى لدى "فالنتينو" Valentino: "يتميّز طابع العلامة الرومانسيّ المُعدي، فضلاً عن رموزها البارزة واستخدامها الجريء للألوان، بصدى قويّ وعميق في الهند. ستُساهم هذه الشراكة في جعل العلامة في متناول عملائها في الهند بشكل أكبر وبناء قبيلة جديدة من الخبراء في عالم "فالنتينو" Valentino".

"إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع "ريلاينس براندز ليمتد" RBL، الشركة الهنديّة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للمنتجات الفاخرة، ونفخر بالعمل معًا لتوسيع آفاق صوتنا ورؤيتنا المشتركة في هذا السوق البارز والمليء بالفرص الجديدة. يُمثّل افتتاح المتجر الجديد، خطوةً مُهمّة ضمن استراتيجيّة "فالنتينو" Valentino العالميّة، ويُشرّفنا أن نكون جزءًا من سوق البيع بالتّجزئة المُتنامي في البلاد، ممّا يسمح للشركة ولمجتمع "فالنتينو" Valentino بالنمو على أسس صلبة وقويّة، تبعاً لقيمنا وثقافة علامتنا. ووفقًا للنموذج التجاريّ الجديد، نستفيد من العلاقات المتينة القائمة ما بين العلامة وقوّة مبيعاتها وعملائها، بالاستناد إلى قيم التصاميم الراقية "كوتور" التي نؤمن بها: العناية الفائقة بأدقّ التفاصيل، والإبداع، والتركيز على العملاء، إلى جانب رأس المال البشريّ والعمل الجماعيّ اللذين يُشكّلان القلب النابض لثقافة الشركة والمُحرّك الرّئيسيّ لتطوّرها. إنّنا نتطلّع إلى نقل مجموعات "فالنتينو" Valentino الشهيرة وطريقة التفكير الفريدة من نوعها والخاصّة بتجربة العملاء إلى المجتمع الهنديّ."

ستقوم Valentino بافتتاح بوتيك في دلهي تبلغ مساحته 162 مترًا مربّعًا في مول دي أل أف أمبوريو
ستقوم Valentino بافتتاح بوتيك في دلهي تبلغ مساحته 162 مترًا مربّعًا في مول دي أل أف أمبوريو

ستقوم دار "فالنتينو" Valentino بافتتاح بوتيك في دلهي، تبلغ مساحته 162 مترًا مربّعًا وذلك في مول "دي أل أف أمبوريو"، وسيتضمّن مجموعات "فالنتينو" Valentino النسائيّة ومجموعة مُختارة من الأكسسوارات الرجاليّة، في حين سيضمّ المتجر الرئيسيّ البارز للعلامة في مومباي، عالم "فالنتينو" Valentino بأكمله: مجموعة كاملة من الألبسة النسائيّة والرجاليّة، فضلاً عن أكسسوارات "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani التي تشمل الأحذية، والحقائب واللوازم الجلديّة الصغيرة، والأوشحة، وربطات العنق، والنظارات، والعطور.

تتواجد العلامة حاليًّا في أكثر من 145 موقعًا من خلال 213 بوتيكاً تتولّى إدارتها دار "فالنتينو" Valentino بنفسها بشكل مباشر وأكثر من 1.100 نقطة بيع.