إكسسوار غير تقليدي لعشاق الموضة.. مميزات وتفاصيل سماعات الأذن الجديدة بأسلوب كيم كارداشيان

أطلقت شركة Beats الأمريكية لتصنيع المنتجات الصوتية الاستهلاكية بالتعاون مع كيم كارداشيان مجموعتها الجديدة من سماعات الأذن اللاسلكية في Beats Fit Pro، وبالإضافة للمميزات التقنية الجديدة عالية الجودة، تتميز السماعات أيضًا بألوان علامة كيم كارداشيان الشهيرة.

مميزات سماعات الأذن الجديدة من Beats 

بحسب تقرير CNN، تتميز السماعات الجديدة بجودة الصوت الرائعة، وعمر البطارية الموثوق به، وخاصية إلغاء الضوضاء النشط الممتازة، والميزات الذكية التي تشبه أجهزة Apple AirPods المتطورة، والآن، بعد 10 أشهر من إصدارها الأول احتلت سماعات Beats Fit Pro عناوين الأخبار مرة أخرى بفضل التعاون مع أشهر أيقونات الموضة كيم كارداشيان.

سماعات الأذن الجديدة بأسلوب كيم كارداشيان

أعلنت شركة Beats عن ثلاثة ألوان جديدة لسماعات الأذن Fit Pro التي تم تطويرها بالتعاون مع نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان، حيث تم تصميم الألوان الجديدة، والتي جاءت تحت اسم "القمر Moon"،  و"الكثبان الرملية Dune" و"الأرض Earth" لتكون إكسسوارًا مميزًا يتناسب مع جميع ألوان الإطلالات اليومية، وتعتبر الألوان هادئة أكثر بكثير من الألوان الأخرى، بحيث تكون أكثر تنوعًا وحيادية.

سماعات الأذن الجديدة بأسلوب كيم كارداشيان
سماعات الأذن الجديدة بأسلوب كيم كارداشيان

اكسسوار جديد لعشاق الموسيقى ومحبي الموضة

قالت كيم كارداشيان في بيان صحفي: "أردت الابتعاد عن فكرة أن سماعات الرأس يجب أن تكون ملونة، هذا التعاون خاص ومبتكر لأنه يسمح بالاندماج والتميز، وتشتهر شركة Beats بابتكار منتجات تُظهر التفرد".

من جانبه، قال إيدي كيو، نائب الرئيس الأول للخدمات في شركة آبل: "لقد جلبت كيم أسلوبها البسيط المميز إلى المخصصة الأولى على الإطلاق، يسعدنا أن نقدم سماعات الأذن الجديدة الأكثر ابتكارًا في لوحة ألوان جديدة تمامًا ورائعة لعشاق الموسيقى ومحبي الموضة على حدٍ سواء".

اكسسوار جديد لعشاق الموسيقى ومحبي الموضة
اكسسوار جديد لعشاق الموسيقى ومحبي الموضة

سعر وأماكن شراء السماعات الجديدة

سيتوفر الإصدار الجديد من علامة Beats x Kim من Beats Fit Pro على موقع أبل على الويب مقابل 199 دولارًا بدءًا من 16 أغسطس/ آب، ويمكن أيضًا الحصول على السماعات الجديدة في متاجر أبل الشخصية، بالإضافة إلى الجهات الخارجية المعتمدة، مثل تجار التجزئة مثل أمازون ابتداء من 17 أغسطس، وتقول الشركة إن المنتج الجديد سيكون بكميات محدودة.

الإصدار الجديد من علامة Beats x Kim من Beats Fit Pro
الإصدار الجديد من علامة Beats x Kim من Beats Fit Pro

مميزات أخرى في سماعات الأذن

بخلاف الألوان الجديدة، لا تغير Beats أي شيء بخصوص الميزات التقنية عالية الجودة للسماعات، مما يعني الحصول على نفس التصميم المريح للغاية مع شكل الطرف المغطى بالمطاط المثالي للعمل أو الاستخدام اليومي، بالإضافة أيضًا لخاصية الحماية من العرق والمطر.

تتوفر أيضًا خاصية إلغاء الضوضاء النشط أيضًا، بالإضافة إلى وضع الشفافية للاستماع إلى البيئة المحيطة عند الحاجة إلى ذلك، كما توفر سماعات الأذن منصة صوتية مخصصة توفر جودة صوت متوازنة، إلى جانب دعم صوتي مكاني لأجهزة آبل التي تعمل بشريحة H1.

الإصدار الجديد من علامة Beats x Kim من Beats Fit Pro
سماعات الأذن بألوان كيم كارداشيان

تدوم البطارية حتى ست ساعات في حالة الشحن الكامل، مع 18 ساعة إضافية من الطاقة، لذا تعتبر سماعات Fit Pro من أفضل سماعات الأذن التي يمكن شراؤها، وفي حالة البحث عن ألوان أكثر طبيعية للتمرين اليومي أو التنقل، فإن هذا التعاون الجديد بأسلوب كيم كارداشيان يعتبر اكسسوارًا رائعًا لإطلالة مميزة.


الصور من متجر أبل على الإنترنت وحساب كيم كارداشيان بإنستجرام