الإبداع والابتكار والفخامة عنوان مجموعة BAZAZA بعنوان UNDER MY BED

يدعو BAZAZA في مجموعته الاخيرة الى اكتشاف مكانه الآمن الذي من خلاله يطلق العنان للخيال، فتُمس المشاعر، ويستعاد الشعور بالسعادة. ففي مجموعة حملت عنوان UNDER MY BED تشير القطع الفريدة من نوعها الى الاستمتاع باللحظات، فتنبعث الحياة في الوحي، ويتسرّب الإبداع، لتصبحي وحدك الحقيقة.

تصاميم أكثر افتراضية

تصاميم أكثر افتراضية

يقول BAZAZA عندما يغمض عينيه ليلاً أن "العالم يتحوّل أكثر إفتراضياً وأقل صدقاً يوماً بعد يوم، عالم حيث نتلهّف جميعاً لنسب الفضل لأنفسنا دون أن نعطيه لغيرنا عندما يكون مستحقاً". ويضيف: "أصحبت حاجتنا إلى تقدير وتفرّد كل شخص بالغة الأهميّة. فالأفكار التي تخطر في بالك في وقت متأخر من الليل، هي أفكار خاصة بك، قد تكون متشابهة لأفكار أشخاص آخرين، لكنها أفكارك بقدر ما هي أفكارهم".

أقمشة مبتكرة ومتنوعة

أقمشة مبتكرة ومتنوعة

تأتي الشخصيات في هذه المجموعة على شكل ساحرات تختبئ تحت سريرك. فتمثّل كل إطلالة إحدى هذه الشخصيات، وتشكل كل منها رمزاً لشعور خفي، يتحوّل لاحقاً الى ابتكار. كما برزت التصاميم بمجموعة متنوعة من الأقمشة، سواء من خلال الشيفون الانسيابي، التويد والتول، وصولاً إلى الجلد وصيحات الدنيم الشبابية مع الجيوب الجانبية النافرة.

فساتين فاخرة مع الباييت

فساتين فاخرة مع الباييت

أما الفساتين الفاخرة فبرزت بكثير من الأنوثة في مجموعة BAZAZA حبيبات الخرز النافرة والمتداخلة مع الالوان الحيوية والباييت بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف. كما سحرنا موضة الفساتين الواسعة من اسفل الخصر مع طبعات الورود المنقوشة والمتداخلة على طول التصميم بدقة وحيوية خصوصاً مع القصات التي تصل الى حدود الكاحل. كما زيّنت تفاصيل الريش العديد من الفساتين بأسلوب عصري ومتطاير مع التدرجات الملفتة من اسفل الخصر بكثير من الانوثة.

أكسسوارات ملونة وراقية

أكسسوارات ملونة وراقية

أما أقمشة البليسيه والكشكش فكانت حاضرة بشكل لافت في هذه المجموعة وبرزت بأقمشة متدرجة من الخلف مع الخصر المنخفض والنافر. وأتت اكسسوارات الحقائب مربعة وملونة مع النقشات الحيوية والخطوط الهندسية التي تزيّن القطع بطريقة متجددة. ولا يمكن الا أن نثني على جمال صيحات الاحذية الملونة ذات الساق العالية التي بدت ملفتة وعصرية في مجموعة BAZAZA.