احدث موديلات حقائب براقة مناسبة لسهرات نهاية العام

موديلات حقائب براقة بتدرجات فضية أو ملونة تضمن لك أناقة ملفتة لسهرات نهاية العام خصوصاً إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة ملفتة ومميزة. فاليوم اختاري احدث موديلات حقائب براقة بتفاصيل متعددة، واتجهي نحو اختيار القطع الفاخرة والموقعة من أهم الماركات العالمية.

ما رأيك باختيار احدث موديلات حقائب براقة مناسبة لسهرات نهاية العام لإطلالة مميزة مع القطع العصرية بأقمشتها وتدرجاتها المشرقة.

موديلات حقائب براقة وسوداء

موديلات حقائب براقة مناسبة لسهرات نهاية العام من Erdem

موديلات حقائب براقة مناسبة لسهرات نهاية العام يمكن أن تكون من اختيارك باللون الاسود البراق من وحي اطلالات دار Erdem. فانتقي القطع الحيوية والبارزة من خلال الخرز والسلاسل البراقة المنسدلة من الحقائب لتضمن لك أناقة ملفتة وفاخرة. كما اختاري لسهرات نهاية العام موديلات حقائب براقة من وحي دار Rochas من خلال دمج اللون الفضي مع الاسود بكثير من التميز الى جانب الشراريب الطويلة والمتطايرة على كامل القطعة.

موديلات حقائب براقة وحمراء

موديلات حقائب براقة مناسبة لسهرات نهاية العام من Shrimps

ولا تتخلي عن احدث موديلات حقائب براقة مناسبة لسهرات نهاية العام مع التدرجات الفضية البارزة من دار Simone Rocha مع تفاصيل الشبك المترابطة مع الفراغات الملفتة لتكون من اختيارك مع الملابس الكاجوال. وانتقي التصاميم الحيوية على طريقة AREA وتألقي بأجمل موديلات حقائب براقة لامعة بتدرجات شفافة وحبيبات فضية نافرة على الحقيبة المربعة والكبيرة للحصول على إطلالة مشرقة. ولتكوني مميزة في سهرات نهاية العام، تألقي بأسلوب دار Fendi مع موديلات حقائب براقة وصغيرة مع الباند الجلدي الطويل. كما تألقي بموديلات حقائب براقة واختاريها باليد باللون الحمر مع حبيبات الخرز النافرة والبراقة التي تجعل اطلالاتك في غاية الاناقة والجاذبية.