اجمل اكسسوارات الحزام الرفيعة لاظهار الخصر النحيف

اكسسوارات الحزام الرفيعة يمكنك اختيارها في ربيع 2021 لاظهار الخصر النحيف بأناقة مهما اخترت من ملابس واسعة أو ضيقة. فلا بد من تنسيق اجمل اكسسوارات الحزام الرفيعة بأساليب حيوية ومتجددة في عالم الموضة لتكون ملابسك استثنائية.

اخترنا لك بالصور، اجمل اكسسوارات الحزام الرفيعة لاظهار الخصر النحيف بشكل عصري في ربيع 2021. فانتقي موديلات استثنائية ستغيّر اطلالتك اليومية.

اكسسوارات الحزام الرفيعة مع الفستان

اكسسوارات الحزام الرفيعة مع الفستان من دار Ralph & Russo

اكسسوارات الحزام الرفيعة اختاريها بأسلوب دار Alexander McQueen مع القماش الجلدي اللماع الذي يمكنك وضعه أعلى الخصر وبموازاة الفستان الأبيض من دون إخفاء موضة البليزر القصيرة التي تنسدل خلف الفستان بكثير من الاناقة. كما قومي بتنسيق اكسسوارات الحزام الرفيعة والجلدية باللون البيج من دار Hermes واختاري القطع العصرية التي تبرز على المعطف الجلدي الذي يمكنك اختياره بأسلوب الفستان الواسع والمريح للحصول على أناقة ملفتة.

اكسسوارات الحزام الرفيعة مع القميص

اكسسوارات الحزام الرفيعة مع القميص الابيض من دار Christian Dior

كما اختاري تنسيق اجمل اكسسوارات الحزام الرفيعة لاظهار الخصر النحيف من خلال البدلة الرسمية. فضعي الحزام الأبيض من وحي اطلالات Louis Vuitton على الجهة الخارجية للبليزر المستقيمة لاظهار مفاتن الجسم ونحافته بأسلوب كلاسيكي ورسمي مناسب لاطلالات النهار. واذا أردت تنسيق اكسسوارات الحزام الرفيعة بطرق متجددة وخارجة عن المألوف، اختاري على طريقة دار Christian Dior الحزام الرفيع على شكل حبل وضعيه على الخصر بطبقات متعددة مع اللون البيج الفاتح الذي يمكنك اختياره لتحديد القميص الابيض للحصول على اطلالة مشرقة.