أحدث موديلات القفازات الأنيقة من عروض أزياء خريف 2021

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات إبراز لمساتهن الخاصة على الإطلالات، باعتماد تصاميم القفازات "Gloves"، والتي تعدّ من الأكسسوارات المميّزة في فصلي الخريف والشتاء، والتي بإمكانك تنسيقها بالعديد من الإطلالات، خاصّة مع تنوّع تصاميم وموديلات قفازات عروض الأزياء الجاهزة لموسمي خريف وشتاء 2021/2022، والتي شملت العديد من القصّات المختلفة الخامات والألوان، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة وملائمة لمختلف الإطلالات سواء بالستايل الكاجوال أو الرسمي.

قفازات جذابة ومميّزة من عروض الأزياء العالمية 

اخترنا لك قفازات راقية وأنيقة من تصميم "إيلي صعب" Elie Saab، باللون الأسود الكلاسيكي، بأسلوب بسيط من الجلد الفاخر، بالقصّة المتوسطة الطول، والتي بإمكانك اعتمادها مع العديد من الإطلالات لسهولة تنسيقها.

Elie Saab

 

أضيفي لمسات ملفتة ومميّزة على إطلالاتك بالألوان الخريفية، باعتماد قفازات دار أزياء "فيرساتشي" Versace، بالقصّة القصيرة، والمزيّنة بالطبعات الهندسية بالألوان الراقية "البني، البيج، الأسود".

Versace

 

للإطلالات الكاجوال، اخترنا لك قفازات من تصميم "ايرديم" Erdem، من الصوف باللون الرمادي الكلاسيكي، والسهل التنسيق، وبالقصّة الطويلة بأسلوب "Chunky" عفوي ومناسب لإضفاء لمسات دافئة على إطلالاتك في الأيام الباردة.

Erdem