أحدث موديلات حقائب يد ملونة لإطلالة حيوية لموسم صيف 2022

تعتبر حقائب اليد من الإكسسوارات المهمة في أي إطلالة عند المرأة. حقائب اليد أساسية في جعل المظهر أنيق ومرتب، فهي كفيلة في تحويل إطلالتك من إطلالة عادية، إلى إطلالة لافتة ومميّزة بالتأكيد. من الإكسسوارات المهمة، التي تعشقها كل إمرأة وتسعى إلى الإطلاع دائماً على أحدث الإصدارات العالمية لموديلات الحقائب، لإقتنائها وتنسيقها مع ملابسها. موديلات حقائب يد 2022 متنوعة، ومتعددة،  مصممة بألوان زاهية، صيفية، نتعرف على أبرز تلك الموديلات الرائعة في الصور.

موديلات حقائب يد 2022 المتعددة الألوان

موديلات حقائب يد 2022
حقيبة من Givenchy، ملونة بألوان متعددة. توحي هذه الحقيبة وكأنها لوحة فنية، برسومات وألوان رائعة، حقيبة يد صيفية بإمتياز، تحوي ألوان الموسم كلها. بسلاسل ذهبية، وتصميم كلاسيكي تعودنا عليه، نجح هذا التصميم بخطف الأنظار، جراء الألوان المعتمدة فيه بالتأكيد. لا تترددي في إعتماد الحقيبة المتعددة الألوان لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، فهي صيحة لافتة تمنحك لوك عصري لا مثيل له.

موديلات حقائب يد 2022 بألوان زاهية

موديلات حقائب يد 2022
حقيبة يد بنفسجية اللّون مميّزة من Lanvin. بتصميم كلاسيكي، لون لافت، خطفت هذه الحقيبة الأنظار. حقيبة بلونٍ زاهي، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم، لإطلالة عصرية لا مثيل لها. إن كنت من محبي الألوان، لا تترددي في هذا الموسم، بإعتماد الحقائب الملونة بلون واحد، والإبتعاد قليلاً عن الموديلات المعتادة، للوك حيوي لا مثيل له.

موديلات حقائب يد 2022 ملونة ذات تصميم غريب 

موديلات حقائب يد 2022
حقيبة يد بتصميم غريب ومجنون من Marques Almeida. حقيبة بتصميم غريب، وكأنها تجمع كل أنواع وأشكال وألوان الأقمشة، بقطع صغيرة، منسقة بأسلوب عشوائي. حقيبة بألوان ونقشات متنوعة، تناسب الإطلالات الكاجوال، المونوكروم. حقيبة مميّزة ولافتة، إذا كنت من المغامرات في عالم الأزياء والموضة، عليك بإعتماد هذه الحقيبة للوك جريء لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.