صور طرق تنسيق الحزام أحدث صيحات موسم صيف 2022

يعتبر الحزام من الأكسسوارات المهمة في الإطلالات، يعتمد بعدة أساليب، منها للزينة، ومنها لتحديد الخصر، ومنها لإضافة لمسة جمالية على التصميم ذات القصة الضيقة. تصاميم متنوعة ومتعددة للأحزمة، بإطلالات عالمية رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، نستعرضها في هذا النص بالصور، لنتعرف أكثر على كيفية تنسيق الحزام بالإضافة إلى الإطلاع على أبرز موديلات الأحزمة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

طرق تنسيق الحزام القماشي 

طرق تنسيق الحزام
إطلالة مميّزة منMalan Breton، إعتمد فيها حزام قماشي، يمكنك التحكم بربطته كيفما تريدين. الحزام القماشي من الأنواع التي يسهل التحكم بها في أي إطلالة وهي صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 لا تترددي في إعتمادها.

طرق تنسيق الحزام العريض 

طرق تنسيق الحزام
إطلالة مميّزة من Mickael Kors، بفستان أسود قصير، إعتمد معه حزام عريض باللّون الأسود أيضاً. إضافة الحزام هنا أتى لإضافة رونق خاص على الإطلالة ولتزيينها. الحزام العريض صيحة لهذا الموسم، وهو يناسب الفتيات الطويلات القامة كثيراً. إعتماده بهذا الأسلوب أو بتنسيق آخر لإطلالة شيك صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

طرق تنسيق الحزام الرفيع

طرق تنسيق الحزام
إطلالة شيك من Fendi، إعتمد فيها فستان طويل بفتحة جانبية باللّونين البيج والأسود مع حزام رفيع عند الخصر باللّون البيج. إضافة الحزام هنا أتت لتحديد الخصر أكثر، ولإضافة رونقاً مميّزاً على الإطلالة. الحزام الصغير يليق بجميع الأجسام، يناسب المرأة الطويلة والمتوسطة القامة على حد سواء. يمكنك تنسيق الحزام الرفيع مع الفساتين لتحديد الخصر مستوحية من هذه الإطلالة.