أجمل صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو لإطلالة راقية في ربيع 2022

صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو الكبير أو الناعم الذي يبرز هوية أهم الماركات العالمية التي طرحت العديد من القطع الفاخرة والتي تناسب كافة المناسبات. رصدنا لك موضة استثنائية مع اجمل صيحات الحقائب البارزة باللوغو لضمان اطلالة راقية ومميزة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي طرق تنسيق اجمل صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو لاطلالة راقية في ربيع 2022

صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو النافر

صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو النافر

صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو الناعم والنافر بحبيبات الستراس البراقة، تختاريها من وحي اطلالات دار Blumarine مع الشعار البارز من الجهة الامامية ليكون من اختيارك مع الحقيبة المربعة باللون الازرق الفاتح مع الباند العريض. كما يمكن اختيار صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو الذهبي الذي يبرز اسم دار CHANEL بشكل كامل على القطع البيضاء الكبيرة والجلدية بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. واذا اردت التألق بصيحات الحقائب البارزة مع اللوغو الكبير والواضح، انتقي من Givenchy الحقيبة السوداء الكبيرة والمربعة مع مسكة اليد الجلدية الصغيرة الى جانب اللوغو الابيض العريض والواضح من الجهة الامامية للقطع.

صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو المطرز

صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو المطرز

ومن اجمل صيحات الحقائب البارزة مع اللوغو، تألقي من دار  Rokh بالقطع الصغيرة التي يمكنك حملها باليد مع اللون الاصفر الفاتح، وانتقي اللوغو المنسدل والمعدني من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والجاذبية. وتألقي من دارValentino  بحقائب بيضاء صغيرة ومربعة مع النقشات النافرة واللوغو الذهبي العريض من الامام بطريق منسقة مع مسكة الاكتاف الذهبية المنقوشة والمفرغة بكثير من الانوثة. ولا تتخلي عن صيحات الحقائب البارزة بنقشات اللوغو المطرزة، وذلك مع اختيار من Giambattista Valli موديلات القش الفاتحة مع نقشات اللوغو السوداء ومسكة اليد الجلدية الصغيرة لاطلالة ملفتة في ربيع 2022