موديلات صنادل كعب عالي باللون الأسود لصيف 2022

 

الصندل الاسود يعبتر من أكثر الاكسسوارات أهمية في فصل الصيف حيث أنه مثالي مع مختلف الاطلالات ولكافة المناسبات ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم منه واليوم جمعنا لك بالصور موديلات صنادل كعب عالي باللون الأسود لصيف 2022 من أحدث مجموعات هذا الموسم.

 

أجمل موديلات صنادل كعب عالي باللون الاسود

تشكيلة من أجمل وأحدث موديلات صنادل كعب عالي باللون الاسود جمعناها بالصور من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 وقد لاحظنا أنه كان هنالك تنوعاً بالتصاميم والقصات والمواد والأقمشة التي صنعب منها هذه الصنادل.

وقد لاحظنا عموماَ 3 تصاميم أساسية من الصنادل هذا الموسم منها الناعمة ذات النمط الكلاسيكي، ومنها المفتوحة من الخلف والتي كانت وعلى ما يبدو من الأكثر رواجاً ومنها ذات الكعوب الثنائية أي أن كعبها عالي من الخلف وأيضاَ من الأمام يوجد سماكة.

اجمل موديلات صنادل كعب عالي باللون الاسود لصيف 2022
اجمل موديلات صنادل كعب عالي باللون الاسود لصيف 2022

أما بالنسبة للمواد التي صنعت منها فعلى الأغلب صنعت من الجلد أو من الأقمشة الفاخرة ودخلها الفرو أحياناً أو الريش أو الكريستال أو الاكسسوارات المعدنية.

وبشكل عام فإن الصنادل السوداء توحي بالكثير من الأناقة ومن الممكن اعتمادها وتنسيقها مع مختلف الاطلالات من تنسيق بسيط في الجينز الى اطلالة كلاسيكية للدوام في تيور أو بدلة رسمية سوداء وصولاً الى موديلات الفساتين الناعمة.

موديلات صنادل كعب عالي باللون الأسود جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 لتختاري منها ما يعجبك وتضفي من خلالها لمسات أنيقة على اطلالاتك.