الوشاح أحدث موضة لتزيين الإطلالات الصيفية كيفية تنسيقه في الصور

يعتبر الوشاح من الأزياء أو التصاميم الشتوية، كونه يُنسق مع معظم الإطلالات للتدفئة. في هذا النص، نستعرض معكم الوشاح الصيفي مع كيفية تنسيقه لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. طرق تنسيق الوشاح الصيفي لهذا الموسم متنوعة، منها للتزيين، ومنها لإضفاء طابع كلاسيكي على الإطلالة، ومنها لخلق رونق خاص وروحاً خاصة على اللّوك بالمجمل. نستعرض وإياكم أبرز تنسيقات الوشاح الصيفي لهذا الموسم بصور رصدناها من إطلالات عالمية من أبرز دور الأزياء، لك منها أن تستوحي التنسيق المميّز لتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية.

تنسيق الوشاح للإطلالات الصيفية بأسلوب عصري 

تنسيق الوشاح للإطلالات الصيفية
وشاح بتصميم عصري باللّون الأسود من Altuzarra، إعتمد مع بدلة باللّون الرمادي. إطلالة بمزيج من الطابع الكلاسيكي والعصري. هذا الوشاح يزيّن العنق، كالعقد تماماً، يمكنك إعتماده لإطلالة مميّزة ولافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، فهو بالتأكيد سيمنحك لوك عصري لافت.

تنسيق الوشاح للإطلالات الصيفية بأسلوب شيك

تنسيق الوشاح للإطلالات الصيفية
وشاح لافت باللّون الأخضر وبقماش الساتان منJil Sander، نُسق لإطلالة أنيقة، وبأسلوب لافت، منسدل من على كتف واحد. تنسيق الوشاح الصيفي بهذا الأسلوب يمنحك إطلالة أنيقة ولافتة لا مثيل لها. هذا النوع من التنسيق يليق بالإطلالات الشيك والأنيقة. إن كنت من محبي هذه الإطلالات لا تترددي في تنسيق الوشاح بهذا الأسلوب لهذا الموسم.

تنسيق الوشاح للإطلالات الصيفية بأسلوب مودرن

تنسيق الوشاح للإطلالات الصيفية
وشاح بتصميم لافت وغريب من Louis vuitton، يلف العنق بأكمله. وشاح نُسق مع إطلالة كاجوال شيك، يمكنك تنسيقه مع الإطلالات الصيفية الكاجوال أيضاً. وشاح بهيئة ياقة، باللّون الأبيض والأسود، يليق بمعظم الألوان، لا تترددي في إعتماده للوك مميّز ولافت لهذا الموسم.