أحدث موديلات الحذاء الكعب العالي صيحة موسم صيف 2022

يعتبر الحذاء الأكسسوار الأهم المُكمل لأي إطلالة على الإطلاق، فهو الذي يبرز اللوك بالمجمل ويحدد ما إذا كان اللوك أنيقاً ومرتباً. في هذا النص اليوم سنستعرض وإياكم أبرز موديلات الأحذية الكعب العالي الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لنتعرف أكثر على التصاميم الأكثر رواجاً والألوان الأكثر إعتماداً، لتسهيل عملية التنسيق لصيف 2022. بالصور سوف نطلع على أبرز صيحات الأحذية ذات الكعب العالي التي يمكنك إعتمادها دون تردد.

موديلات أحذية كعب عالي 2022 بتصميم عصري مميّز

موديلات أحذية كعب عالي 2022
حذاء مميّز بتصميم عصري من Saint Laurent، حيث إعتُمد نصفه باللّون الأزرق النيلي ونصفه الآخر شفاف. حذاء بكعبٍ أسود عالي، يناسب الإطلالات الأنيقة، الكاجوال شيك، كما أنه يناسب الأزياء بمجملها بمختلف الألوان. إذا كنت من محبي التصاميم العصرية لا تترددي بإعتماد هذا التصميم لهذا الموسم.

موديلات أحذية كعب عالي 2022 بتصميم كلاسيكي أنيق

موديلات أحذية كعب عالي 2022
حذاء بتصميم كلاسيكي من CHANEL، موديل باللّون الأسود، يعتمد ضمن الإطلالات الكلاسيكية. من المعروف أن CHANEL، تعشق التصاميم الكلاسيكية، التي لا تموت، ولا تبطل موضتها مع مرور الوقت. إذا كنت من اللّواتي يرغبن بالإطلالات الكلاسيكية، فبالتأكيد هذا الحذاء سينال إعجابك.

موديلات أحذية كعب عالي 2022 بتصميم مفتوح 

موديلات أحذية كعب عالي 2022
حذاء كعب عالي من Genny، باللّون الكحلي مع إضافات سلاسل ذهبية مجدلة، وبتصميم مفتوح، لفت هذا الحذاء الأنظار. تصميم صيفي أنيق، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك اليومية، للوك على الموضة لا مثيل له.

موديلات أحذية كعب عالي 2022 بتصميم غريب ولافت

موديلات أحذية كعب عالي 2022
حذاء كعب عالي باللّون الأسود من Roberto Cavalli، الذي تميّزت تصاميمه بالكعب الأعوج. إعتمد هذا الكعب بمعظم تصاميمه، بكافة ألوانها، فنجح هذا التصميم بلفت الأنظار. تصميم عصري، مميّز، يمنحك إطلالة لافتة وشيك.