أبرز موديلات حقائب يد كبيرة رائجة لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر حقيبة اليد من بين الأكسسوارات الأهم في إطلالة المرأة، فبعض النساء يعشقن الحقائب إلى حد الهوس. اليوم سنتكلم عن موديلات الحقائب الكبيرة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لتتعرفي معنا على أحدث الموديلات الكبيرة، التي صدرت من أهم مجموعات العلامات التجارية في العالم. حقائب بألوان وأساليب مختلفة صممت لتنال إستحسانك، ولإعتمادها وتنسيقها مع إطلالاتك الصيفية المميّزة.

حقائب يد ربيع وصيف 2022 كبيرو الحجم بألوان زاهية

حقائب يد ربيع وصيف 2022
حقيبة يد مميّزة باللّون الأصفر من Isabel Marant. حقيبة كبيرة الحجم، بلون مميّز، صيفي لافت، يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك اليومية، مع سائر الألوان، للوك عصري مميّز. الحقيبة الكبيرة هي حقيبة مريحة، تسهل عليك كثيراً كونها تحوي أغراضك بشكل كافي. لإطلالة يومية مريحة، إختاري حقيبة مريحة وعصرية بألوان زاهية، للوك صيفي لافت.

حقائب يد ربيع وصيف 2022 كبيرة الحجم بتصميم كلاسيكي

حقائب يد ربيع وصيف 2022
حقيبة كبيرة الحجم من Versace، بتصميم كلاسيكي مميّز. الحقائب الكلاسيكية هي الحقائب التي لا تبطل موضتها أبداً وتبقى خالدة مع مرور الزمن. يمكنك تنسيق هذه الحقيبة ضمن إطلالاتك الصيفية المهمة، أو اليومية كما يحلو لك، وكما يليق بإطلالاتك. حقيبة مميّزة بالتأكيد تضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة.

حقائب يد ربيع وصيف 2022 كبيرة الحجم بتصميم كاجوال عملي

حقائب يد ربيع وصيف 2022
حقيبة كبيرة الحجم من Tory Burch، تحمل بنقشتها إسم العلامة التجارية الشهير. حقيبة باللّونين الأسود والبيج، تناسب إطلالاتك الكاجوال اليومية، ويمكنك تنسيقها مع سائر الألوان، للوك صيفي مريح وعملي. إذا كنت من أصحاب الإطلالات الكاجوال أو الكاجوال شيك لا تترددي من إعتماد هذه الحقيبة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.