أبرز تصاميم حقائب اليد للإطلالات الأنيقة من وحي "أماني الحنطي"

تُشكل حقائب اليد اللمسة الأخيرة التي تكتمل معها أي إطلالة بتعدد التصاميم المميزة والمنوعة منها، وفي إطار الخيارات الهائلة لتصاميم وموديلات حقائب اليد، اخترنا لكم أبرز تصاميم حقائب اليد للإطلالات الأنيقة من وحي "أماني الحنطي".

 أبرز تصاميم حقائب اليد للإطلالات الأنيقة من وحي "أماني الحنطي"

أبرز تصاميم حقائب اليد للإطلالات الأنيقة من وحي "أماني الحنطي"

تعتبر مصممة الأزياء السعودية "أماني الحنطي" المعروفة بلقب MonyUSC من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وإحدى المؤثرات في عالم الموضة والأناقة، وتعني "أماني الحنطي" بانتقاء حقائب يد متنوعة من أجمل التصاميم والموديلات والتي تسهم دائما في إضفاء رونقاً خاصاً على إطلالاتها.

تألقت "أماني الحنطي" بحقائب متنوعة التصاميم والألوان والأحجام، ففي اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية اعتمدت حقيبة يد نسائية من الجلد متوسطة الحجم باللون الأسود، نسقتها مع إطلالة مؤلفة من بنطلون جينز وجاكيت طويل باللون السكري بحواف سوداء اللون، بينما جاء اختيارها لشنطة أنيقة باللون البيج بأيدي متعددة الألوان عند ارتدائها لجاكيت أسود.

وفي إطلالة أنثوية أنيقة اختارت "أماني الحنطي" حقيبة كبيرة الحجم بتداخلات اللون البني في إطلالة رسمية باللون البيج تتضمن جاكيت طويل فاخر، وكذلك كانت الحقيبة ذات اللون الفضي الفاخرة ضمن اختيارات الحنطي في إطلالة جمعت بين اللون البيج والأبيض.

وتضمنت تشكيلة الحقائب التي تقتنيها "أماني الحنطي" حقيبة باللون الفوشي أضافت رونقا خاصا لإطلالتها التي تميزت بالحيوية والعصرية والتي نسقتها مع جاكيت طويل جينز.

الصور من حساب "أماني الحنطي" على "الانستجرام".