حقائب يد صغيرة الحجم تناسب إطلالاتك الرمضانية

تعتبر حقيبة اليد من الأكسسوارات المهمة والتي لا غنى عنها في أي لوك معتمد. اليوم سنلقي نظرة على أبرز موديلات حقائب اليد الصغيرة الحجم، والتي تناسب إطلالات شهر رمضان المبارك. حقائب يد صغيرة الحجم تناسب إطلالات الفطور، السحور وأمسيات الشهر الفضيل، للوك أنيق مميّز لا مثيل له. بصور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، نستعرض وإياكم أجمل الموديلات، وبالتالي يمكنك إستلهام بعض الأفكار عن أبرز صيحات الموضة والحقائب الأكثر رواجاً لهذا الموسم من صيف 2022، لتعتمديها ضمن إطلالاتك الرمضانية القادمة.

حقائب يد صغيرة الحجم تناسب أمسيات شهر رمضان

حقائب يد صغيرة الحجم
حقيبة لافتة باللّون الذهبي وبتصميم فاخر من Bulgari، تناسب أمسيات الشهر الفضيل والإطلالات اللّيلية. لون الحقيبة يليق بسائر الألوان ويمكنك إعتمادها مع الإطلالات الشيك كلها. حقيبة لافتة تمنحك لوك لافت ومميّز.

حقائب يد صغيرة الحجم لإطلالة كاجوال شيك يومية

حقائب يد صغيرة الحجم
حقيبة مميّزة من Valentino، باللّون البني الرائج جداً لهذا الموسم من صيف 2022. حقيبة بتصميم مميّز، بقماش الجلد المجدول، تناسب إطلالاتك الرمضانية اليومية، وتليق بسائر الأزياء الكاجوال منها والشيك. 

حقائب يد صغيرة الحجم بتصميم شيك وألوان ميتاليكية

​   ​حقائب يد صغيرة الحجم
حقيبة يد لافتة من Fendi، باللّون الفضي الميتاليكي. حقيبة يد تناسب إطلالات السحور والأمسيات الرمضانية، إذ يمكنك تنسيقها مع الإطلالات الأنيقة، الفاخرة، للوك شيك لا مثيل له. أما عن تنسيقها فهي بالتأكيد تليق بسائر الألوان بلا أي إستثناء.

حقائب يد صغيرة الحجم بالألوان الزاهية

حقائب يد صغيرة الحجم
حقيبة يد لافتة من Fendi، متعددة الألوان. حقيبة بألوان زاهية، يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك الرمضانية، إن كان مع الدنيم، أو مع الأزياء الشيك. ألوانها الزهرية الممزوجة مع النيود، تليق وتفتح لك مجالات وخيارات متعددة للتنسيق. إذا كنت من محبي الإطلالات الحيوية، لا تترددي في إختيار حقيبة بالألوان لإضافة رونق خاص ومميّز على اللّوك المعتمد بالمجمل.