موديلات حقائب ذهبية وفضية لسهرات رمضان مستوحاة من إطلالات النجمات

لا غنى عن اختيار موديلات حقائب ذهبية وفضية خصوصاً في السهرات، وهذا الأمر أثبتته إطلالات النجمات على السجادة الحمراء أو في مناسبات أخرى وقع فيها إختيارهنّ على حقائب ذهبية وفضية لتنسيقها مع أزيائهنّ الأنيقة.

إخترنا لك مجموعة من موديلات حقائب ذهبية وفضية لسهرات رمضان مستوحاة من إطلالات النجمات.

مع فساتين السهرة غالباً ما يقع خيار ياسمين على موديلات حقائب باللون الفضيّ

تملك ياسمين صبري مجموعة واسعة وثمينة من الحقائب، أبرزها من Hermes وديور وشانيل وCartier ومع فساتين السهرة غالباً ما يقع خيار ياسمين على موديلات حقائب باللون الفضيّ. لإطلالتها على السجادة الحمراء بتصميم ساحر باللون الأصفر من توقيع نيكولا جبران إختارت حقيبة فضية اللون نسّقتها مع ستيليتو مزيّن بالكريستالات. كما إختارت حقائب باللون الفضي أيضاً مع فساتين السهرة باللون الأخضر، فكانت خياراً موفقاً جداً.

إختارت درة الحقيبة الفضية مع فستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي

النجمة درة زروق تختار أيضاً تنسيق موديلات حقائب ذهبية وفضية مع فساتينها السهرة، فمع فستانها الأبيض المزيّن بالشك نسّقت الحقيبة التي تميّزت بتصميمها الدائري المميّز. وفي مهرجان الجونة السينمائي ومع الفستان الساتان باللون الزهري أكملت اللوك بحقيبة فضية. كذلك إختارت الحقيبة الفضية مع فستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي.  

أما أسيل عمران فقد نسّقت مع فستان السهرة الأسود من تصميم زهير مراد حقيبة صغيرة ذهبية اللون. ومع تصميم البدلة الأنيقة باللون الأسود، نسّقت النجمة يسرا حقيبة كلاتش باللون الذهبي.

سيرين عبد النور نسّقت الحقيبة الفضية من ماركة Bottega Venetta مع فستان طويل أحمر

مايا دياب وخلال مشاركتها بحفل خاصّ لدار Louis Vuitton في دبي، فارتدت فستان أحمر من تصميم Alexandre Vauthier تميّز بقصة الكتف الواحد، نسّقته مع حقيبة باللون الفضّي من ديور Dior. سيرين عبد النور نسّقت أيضاً الحقيبة الفضية من ماركة Bottega Venetta مع فستان طويل أحمر من تصميم سولاس لندن Solace London.