موديلات أحذية باللّون الأخضر أحدث صيحات موسم صيف 2022

يعتبر اللّون الأخضر من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لذلك اليوم إخترنا لك موديلات أحذية إعتمدت بهذا اللّون الرائع. موديلات أحذية باللّون الأخضر متعددة ومتنوعة، تختلف من حيث التصميم، لتناسب جميع الأذواق والمناسبات. صور متعددة لتصاميم متباينة، منها الكاجوال منها الشيك ومنها ما بين بين، نستعرضها سوياً لتكوني سباقة في الإطلاع على أبرز صيحات الموضة لموسم صيف 2022، ولتُنسقي إطلالاتك الصيفية المميّزة مستوحيةً من هذه الإطلالات.

موديلات أحذية باللّون الأخضر للوك يومي لافت

موديلات أحذية باللّون الأخضر
حذاء لافت من Alberta Ferretti، صيفي، مفتوح. حذاء صندل، بكعب مسطح، مع شرائط عالية. تنسيق هذا الحذاء مع الملابس القصيرة، يخطف الأنظار رغم بساطة التصميم، فلونه يلعب دوراً مهماً. تنسيقه مع ألوان أساسية، أو ألوان قوية متضاربة، صيحة رائجة لهذا الموسم لا تترددي من إعتمادها.

موديلات أحذية باللّون الأخضر لإطلالة شيك مميّزة

موديلات أحذية باللّون الأخضر
حذاء مميّز من Giambattista Valli، باللّون الأخضر الممزوج باللّون الأبيض. حذاء كعب عالي يناسب الإطلالات الكاجوال شيك، فتنسيقه يُضفي شياكة لا متناهية على أي إطلالة مهما كانت بسيطة وناعمة.

موديلات أحذية باللّون الأخضر ذات تصميم عصري مودرن

موديلات أحذية باللّون الأخضر
حذاء عصري من Hui، إعتمد باللّون الأخضر بتصميم شفاف، وكعب مميّز أيضاً. تصميم مودرن عصري،  يمكنك إعتماده ضمن إطلالات الصيف القادمة، وتنسيقه مع الإطلالات الشيك والكاجوال على حد سواء. الأحذية الشفافة صيحة لهذا الموسم وإعتمادها ملونة يمنحك لوك ستايلش لا مثيل له.