أحدث موديلات أكسسوارات الأساور موضة صيف 2022!

تنوّعت موديلات أكسسوارات الأساور الجذابة لهذا الموسم، وبرزت بالعديد من التصاميم الجميلة والفنيّة والمناسبة لمختلف الأذواق سواء الكلاسيكية والراقية أو العصرية والمواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

وبإمكانك دائماً إضافة لمسات مميّزة من تصاميم الأساور على اطلالاتك الصيفية الكاجوال أو الرسميّة، باختيارك مايلائم ذوقك من المجموعة المنوّعة التي انتقيناها لك، والتي شملت العديد من الخامات والقصّات للأساور المعدنيّة أو الملوّنة بمختلف الأحجام.

 

أكسسوارات الأساور بتصاميم جذابة ومنوّعة!

إسوارة شبابيّة مميّزة بقصّة ملفتة وفريدة اخترناها لك من تصميم "برونكس أند برانكو" Bronx and Banco، بشكل السلسلة "Chain" المعدنيّة العريضة وبالأسلوب الملفوف والمزيّنة بالنجمة المتدلية مع زخرفة بشكل العين.

1

 

أعجبنا تصميم الإسوارة الفاخرة والراقية من دار "شانيل" CHANEL العريقة، والمميّزة بأحجار اللؤلؤ باللون العاجي، والمتراصّة بشكل عريض بأسلوب الطبقات بستايل فنّي جميل ومتفاوت الأحجام.

2

 

قصّة "البانغلز" Bangles الشبابية برزت بتصاميم الأساور الثلاث من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، باللون البني العسلي الجذاب بالأسلوب المكحوت، وبقصّات عريضة وأنيقة وعصريّة.

3

 

اللون الأحمر الحيوي والجذاب، اخترناه لك بتصميم إسوارة فنيّة مميّزة من "إيمبوريو أرماني" Emporio Armani، من البلاستيك "ريزن" الأحمر الشفاف، وبقصّة منحنية بأسلوب فريد وشبابي.

4

 

وغيرها من تصاميم وموديلات أساور جذابة وأنيقة.