أحدث موديلات حقائب سهرة فاخرة من عروض صيف 2022!

 

تكمل تصاميم حقائب السهرة الإطلالات الرسمية، وتضفي اللمسات الأخيرة على أناقتك بفساتين السهرة، ولذلك دائماً ما نشاهدها في كل موسم بتصاميم غنيّة ومنوّعة وبقصّات جذابة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

ولفتت نظرنا في العروض العالمية لموسم ربيع وصيف 2022، العديد من تصاميم حقائب السهرة الفنيّة والمميّزة من ناحية الخامات والألوان، والتي اخترت لك منها مجموعة جذابة وغنيّة، لتنتقي مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

 

تصاميم حقائب سهرة فاخرة لمختلف الأذواق!

تصميم فنّي خاطف للأنظار لحقيبة السهرة الفاخرة من “شانيل” CHANEL، بقصّة بشكل علبة الـPerfume والتي تشتهر بها الدار، باللونين الأسود والذهبي وبتفاصيل متقنة وراقية، مع شريطة اليد بشكل السلسة المعدنية والجلد المجدول.

1

 

حقيبة سهرة برّاقة بتصميم شبابي ومميّز من “لانفان” Lanvin، بقصّة بشكل النجمة والمزيّنة بأحجار الكريستايل الصغيرة واللمّاعة بمزيج حيوي من الألوان “الفضي، الفوشيا، الأصفر، الأزرق، الأخضر”، مع سلسلة اليد المعدنية والرفيعة.

2

 

أضيفي لمسة صارخة بحقيبة الـMicro lady Dior، والتي اخترناها لك من تصميم “كريستيان ديور” Christian Dior من الجلد الفاخر باللون الفوسفوري الصارخ وبالحجم الصغير جداً.

3

 

اللون الأسود الأساسي لإطلالات السهرات، انتقيناه بحقيبة فاخرة بحجم صغير “Micro”، من تصميم “فيرساتشي” Versace من الجلد الراقي مع لمسات برّاقة بالأحجار الناعمة، ولوغو الدار الشهير من المعدن باللون الذهبي، مع سلسلة اليد المعدنية باللون الذهبي أيضاَ.

4

 

وغيرها من موديلات حقائب رسميّة للسهرات والمناسبات المسائية.