موديلات صنادل وأحذية بكعوب مريحة للصيف

موديلات صنادل واحذية مميزة بكعوب عريضة ومريحة سترافق اطلالاتك المقبلة في صيف 2022، بعيداً عن الموديلات الكلاسيكية التي اعتدنا اختيارها. فلا بد من انتقاء موديلات صنادل واحذية مفرغة أو بأسلوب مريح لجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد ابرز موديلات صنادل واحذية مميزة بكعوب مريحة، لضمان اجمل الاطلالات الملفتة والحيوية في صيف 2022.

موديلات صنادل بكعوب الويدج

موديلات صنادل بكعوب الويدج

موديلات صنادل مميزة باللون الاخضر الفاتح والقماش المخملي تألقي به مع الكعب الويدج العريض والهندسي من وحي دار Acne الى جانب الرباط الرفيع من الجهة الامامية وعند حدود الكاحل ليكون من اختيارك في صيف 2022. كما تألقي من وحي اطلالات دار Versace بأجمل موديلات صنادل مميزة بأسلوب المول مع الكعب الويدج العريض والمريح باللون الابيض لبكون من اختيارك بكثير من الانوثة والتميّز لاطلالة خارجة عن المألوف.

موديلات صنادل بكعوب عريضة

موديلات صنادل بكعوب عريضة

كما انتقي من دار Acne Studios موديلات صنادل مميزة باللون الابيض مع الكعب العالي والعريض، الى جانب الخطوط الرفيع المستقيمة والرباط العصري الملتف على الكاحل. ومن أجمل اختياراتك لصيف 2022 موديلات صنادل عالية مع الفراغات الجريئة والخطوط الرفيعة على الجوانب، لتبرز من وحي دار Loewe مع الكعب العالي والهندسي. وكوني عصرية وتألقي في صيف 2022 بموديلات صنادل مكشوفة من جهة الاصابع ومن الخلف مع شعارات Chanel البارزة باللون الاسود على كامل التصميم ,الرباط الحيوي أعلى الكاحل وموضة الكعب العريض والمريح.

موديلات احذية بكعوب منقوشة

موديلات احذية بكعوب منقوشة

كما انتقي من دار Acne Studios موديلات كما تألقي من وحي Edward Crutchley بموديلات احذية ضخمة ومنقوشة مع الكعب العريض والعالي الذي يبرز على كامل التصميم الملفت والذي حمل النقشات عينها. وانتقي من دار Lanvin الاحذية المفرغة ذات الباندات الرفيعة من الجهة الامامية وفي الوسط مع صيحة الكعوب الهندسية التي تبرز بتفاصيل هندسية ومطبعة بالورود، لاطلالة جريئة ومواكبة لاجدد صيحات الموضة.