موديلات حقائب مزينة بالريش لإطلالة مميزة في عيد الأضحي 2022

موديلات حقائب مزينة بالريش بقصاتها وجرأتها تعتبر موضة اساسية في عيد الاضحي 2022 خصوصاً مع انتقاء أجمل الصيحات البارزة من اهم الماركات العالمية. فتألقي في هذه المناسبة باجدد موديلات حقائب مزينة بالريش كبيرة أو صغيرة تناسب كافة الأذواق.

رصدنا لك من خلال الصور، اجمل موديلات حقائب مزينة بالريش لاطلالة مميزة في عيد الاضحي 2022، لتكون من اختيارك في اطلالاتك المقبلة.

موديلات حقائب مزينة بالريش الملون

موديلات حقائب مزينة بالريش الملون

موديلات حقائب مزينة بالريش اختاريها مع مسكة اليد الصغيرة والدائرية التي تبرز بكثير من البساطة والتميّز على طريقة دار Valentino. فقومي بتنسيق موضة الريش الطويل والمتدرج باللون الاخضر بطريقة منسقة مع الجلد وحبيبات الستراس لضمان اطلالة عصرية وملفتة. كما يمكنك التألق بأجمل موديلات حقائب مزينة بالريش العصرية البارزة باللون البنفسجي والخيوط الهندسية المحبوكة على طول القطعة للحصول على أناقة ملفتة ومنسقة مع مسكة اليد المريحة والتي يمكنك ربطها بأسلوب ساحر.

موديلات حقائب مزينة بالريش الناعم

موديلات حقائب مزينة بالريش الناعم

كما اختاري احدث موديلات حقائب مزينة بالريش الابيض مع الموديلات نصف الدائرية التي تبرز مع السلاسل الفضية لتتناسب مع اطلالاتك في عيد الاضحي 2022. وكوني أكثر تميزاً وابتعدي عن الموديلات الصغيرة والكلاسيكية واختاري حقائب الكتف الكبيرة جداً والدائرية التي تبرز بقصات هندسية ومدموجة بين لوني الزهري والمرجاني من وحي دار Gianluca Capannolo. كما تألقي من دار Marques'Almeida باحدث موديلات حقائب مزينة بالريش المرجاني الناعم والمدموجة مع الباند الجلدي الرفيع باللون البني الطويل والمترابط بطريقة حيوية.