اكتشفي حقيبة اليد المثالية للعطلات الصيفية حسب الفاشينيستا

هنالك العديد من الأزياء والاكسسوارات المرتبطة بفصل الصيف، حيث تلقائياً تميل خياراتنا للتصاميم الملونة والأقمشة الخفيفة والاكسسوارات العملية والأنيقة، وقد لاحظنا أن هنالك تصميم معين من حقائب اليد يكون من الأكثر استعمالاً في فصل الصيف من قبل الفاشينيستا والكثيرات من النساء واليوم سنتعرف على هذا التصميم.

حقائب الـ tote bag خيار الصيفية الأول

لاحظنا عودة حقائب اليد الكبيرة أو الـ tote bag بحجمها الاوفر سايز الى الموضة هذا الموسم ولاسيما التصاميم الصيفية منها المصنوعة من القش أو الأقمشة القطنية أو اللينن وغيرها وبألوان حيوية وأحياناً تعريقات ورسومات مميزة.

وهذا النوع من الحقائب عملي ومثالي للرحلات والاجازات الصيفية أو حتى لقضاء يوم على البحر وذلك لأنه كبير ورحب من الداخل ويتسع لمختلف متطلبات اليوم واليك بعض الأفكار لاعتماده وتنسيقه حسب الفاشينيستا

 

حقيبة يد من الشبك الأصفر من برادا اختارتها ديما الأسدي

نسقت ديما الاسدي لوكاً صيفياً كاجوال اختارت فيه شورت جينز بقصة واسعة مع قميص اوفر سايز باللون الأصفر وأكملت اللوك بحقيبة يد كبيرة من الشبك باللون الأصفر من برادا Prada.

اعتمدت ديما الأسدي حقيبة يد صيفية من الشبك من برادا
اعتمدت ديما الأسدي حقيبة يد صيفية من الشبك من برادا

 

علا فرحات في لوك صيفي مع حقيبة يد كبيرة من ايترو

علا فرحات اعتمدت لوكاً صيفياً مميزاً من ايترو Etro كان عبارة عن شورت قصير معرق ومن فوقه قميص مقلم وأكملت اللوك بحقيبة يد كبيرة من القماش معرقة برسومات ملونة وأطرافها من الجلد العسلي.

لوك صيفي اعتمدته علا فرحات ونسقت معه حقيبة يد معرقة
لوك صيفي اعتمدته علا فرحات ونسقت معه حقيبة يد معرقة

 

تنسيق صيفي اعتمدته لانا الساحلي مع حقيبة يد من القش من شانيل

اعتمدت لانا الساحلي تنسيقاً صيفياً جمع بين الأناقة والأسلوب الشبابي وقد اختارت فيه طقم مؤلف من تنورة وتوب بدرجات اللون الأزرق معه صندل من البلاستيك الشفاف وحقيبة يد كبير من القش باللونين البيج والأصفر من شانيل CHANEL.

لانا الساحلي في لوك صيفي نسقت معه حقيبة يد من القش من شانيل
لانا الساحلي في لوك صيفي نسقت معه حقيبة يد من القش من شانيل

 

العنود بدر مع حقيبة يد كبيرة من بالنسياغا

اختارت العنود بدر حقيبة يد كبيرة من القش باللون الفوشيا من بالنسياغا Balenciaga كانت قد نسقتها مع اطلالتها الصيفية في تنورة ماكسي معرقة وتوب باللون الأزرق وصندل عملي من دون كعب.

العنود بدر في لوك صيفي نسقت معه حقيبة يد كبيرة من القش
العنود بدر في لوك صيفي نسقت معه حقيبة يد كبيرة من القش

حقائب اليد الكبيرة من أبرز صيحات الموسم لهذا الموسم ومن أكثرها عملية اختاري حقيبتك المفضلة سواء كانت من القش أو من القماش ونسقيها مع مختلف إطلالاتك الصيفية ولاسيما في الاجازة وعلى البحر.